ddddeeeeff_00001

“مدهش” يستقبل الزوار السعوديين في مطار دبي الدولي

أصبح “عالم مدهش”، إحدى أكبر الوجهات الترفيهية والتثقيفية في المنطقة، من بين المعالم السياحية الأكثر شعبية للعائلات السعودية القادمة هذا الصيف إلى دبي . وقد استقبل “مدهش” مؤخراً المسافرين القادمين من المملكة العربية السعودية، وذلك في المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي، حيث التقط الصغار الصور التذكارية مع “مدهش”، الذي قام أيضاً بتوزيع بطاقات دخول مجانية إلى الوجهة الترفيهية.

ويستقطب “عالم مدهش”، الذي تنظّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، محبي المرح من جميع الأعمار والجنسيات، ويقدم لهم مجموعة واسعة من ألعاب التشويق وألعاب الواقع الافتراضي وورش العمل التعليمية الترفيهية حتى 12 أغسطس 2017.

وقال أحد الزوار القادمين من المملكة العربية السعودية مع أفراد عائلته للاستماع بالعطلة الصيفية في دبي: “سُعدت جداً برؤية ’مدهش‘ الذي استقبلنا في المطار، إذ إن ’عالم مدهش‘ أحد الأماكن التي طلبت من والديّ أن يصطحباني إليها عندما كنا نخطط لزيارة دبي. أُحب ألعاب التشويق والإثارة التي تقدمها هذه الوجهة، كما أن عائلتي تحب هذه الوجهة لأنها تمحنا فرصة التعلم بطريقة ممتعة”.

ويحتضن “عالم مدهش” هذا العام 6 أركان مخصصة هي “حديقة المأكولات”، أحدث إضافات الوجهة الترفيهية لهذا الموسم؛ و”الطريق إلى المستقبل”، و”شارع التسلية”، و”حلقة الفائزين”، و”الرجوع إلى الطبيعة”، و”مسرح المدينة”، فإن جميعها يرسم البسمة والفرح على وجوه الزوار من خلال مجموعة واسعة من التجارب. ومن “ذا هابي بوكس”، التي تقدم ورش عمل تنشر السعادة بين الصغار وتُطلق لهم العنان لإظهار إبداعاتهم، إلى “واو كيدز”، الذي يقدم ألعاب المستقبل الرقمية، فإن أمام العائلات من السعودية خيارات لا حصر لها من المرح والترفيه والأنشطة الترفيهية والتثقيفية.

 ويُقام “عالم مدهش” في القاعات من 1 إلى 6 في مركز دبي التجاري العالمي. وتتوفر التذاكر بمبلغ 20 درهماً إماراتياً فقط، ويمكن للأطفال دون العامين الدخول مجاناً. ويفتح “عالم مدهش” أبوابه من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 11:00 مساءً من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 11:00 صباحاً حتى منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والسبت. وكهدية إضافية للزوار، يقدم “عالم مدهش” خصماً بقيمة 50% على سعر تذاكر الدخول وألعاب مُختارة من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 2:00 بعد الظهر، وذلك حتى تاريخ 12 أغسطس 2017.

 يمكن الاطلاع على فعاليات “عالم مدهش” عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الأوسمة التالية: ‏@modheshworld، و#mymodhesh، و#mydss، و#mydubai.

 ddddeeeeff_00002 ddddeeeeff_00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك