ءءسسقفليليغh8rs00001

إيزي توفر لعملائها الراحة والطمأنينة أثناء الإجازة الصيفية

مع حلول إجازة الصيف، وتماشياً مع مبادئها في توفير كل الراحة والطمأنينة لعملائها أثناء تنقلاتهم، خطت شركة إيزي خطوة جديدة في تكريس نفسها كإحدى الشركات الرائدة بالاهتمام وتوفير أفضل سبل الرفاهية والطمأنينة على متن أسطولها الحديث المنتشر في أغلب مدن المملكة.

وبمجرد طلب أي سيارة من سيارات إيزي للنقل الخاص وفي غضون حوالي العشر دقائق ولاأكثر، يستطيع العميل أن يلمس الفرق حين يجلس داخل السيارة التي ستقله سواء كان بمفرده، أو مع أفراد عائلته إلى الوجهة التي يريدها.

فراحة الضيف داخل كل أسطول إيزي هي واحدة من أهم الأهداف التي تضعها إيزي نصب عينيها. حيث يشعر العميل وكأنه يستقل سيارته الخاصة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ المهرجانات الصيفية تعم مختلف أرجاء المملكة خلال عطلة الصيف، ما يزيد الإقبال على سيارات الأجرة الخاصة للتنقل والذهاب إلى المراكز التجارية التي تعج بمرتاديها للاستمتاع بالفعاليات المرافقة للإجازة.وهذا ما توفره إيزي لعملائها وخصوصا شريحة الأطفال الذين يسعدون بالتنقل داخل أسطول إيزي الذي يوفر الراحة والأمان للعائلات والأفراد على حد سواء. كما يمكن للاهل طلب سيارة ايزي لاطفالهم وتتبع الرحلة عن طريق التطبيق وبذلك تكون معلومات السواق ومكان اطفالهم معلومة في جميع اوقات الرحلة.

ومن المعلوم مدى تمتع قائدي سيارات إيزي بالدراية الكاملة بكل الطرقات  داخل المملكة المنوي الوصول إليها من قبل العملاء، الذين لا يتعبون بإرشاد قائد السيارة إلى الوجهة التي يريدون التوجه إليها.

إذا دعوة  لجميع العملاء من إيزي لعيش تجربة فريدة وغير مقارنة خلال عطلة الصيف. وهذه الدعوة تشمل أيضاً الاستمتاع بأفضل الأسعار.

ولمزيد من الراحة والتوفير على العميل، ولمناسبة حلول عطلة الصيف، فلقد قامت إيزي بتخفيض قيمته 5 ريالاات على  مشوار واحد للعميل من خلال استخدام كود EASYSUMMER

 ومن المعلوم أنّ إيزي وفرّت العديد من العروض والتطبيقات من خلال هواتف العملاء الذكية بحيث أصبح باستطاعتهم تحميل التطبيق والاستمتاع بمختلف عروض ومميزات شركة إيزي أينما كانوا في المملكة، وحيث تغطي شبكة سيارات إيزي.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك