نتنتع8زh8rs00001

مضخة الوقود صديقة البيئة للمرة الأولى بالمنطقة من سي بي بامبس

قامت شركة “سي بي بامبس CheckPoint Pumps & Systems بإطلاق مضخة مُطورة لحقن المواد الكيميائية للمرة الأولى في الشرق الأوسط، وتوفر المضخة الجديدة أهم الحلول العملية والآمنة لشركات النفط والغاز والتي ترتقي لتلبي الطلب المرتفع للعملاء في منطقة الشرق الأوسط بالإضافة إلى توفير النفقات. تأتي المضخة مزودة برأس مداواة تتيح حقن الوقود بطريقة أكثر كفاءة وأمنا للبيئة. وتهدف أحدث إضافات الشركة توفير الخدمات المطورة في المناطق النائية أو غير المأهولة، حيث يمكن استخدام المنتج وتحقيق عوائد مالية رائعة.
واتساقا مع علامة تشيكبوينت CheckPoint، توفر المضخة الجديدة التي تعمل بطريقة هيدروليكية لمشغلي حقول النفط وموردي حلول الضخ، على مستوى الصناعات المتنوعة، حلا قائما على الأداء بقيمة متوازنة لتلبية التنوع الشديد لحاجات الحقن اللازمة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وما وراءها.
وأوضح كاميرون مارلاند، نائب رئيس CheckPoint Pumps & Systems قائلا: “تأتي مضخة Series HDA مزودة بالعديد من سمات السلامة الداخلية، ومنها عدم وجود أي تسريبات خارجية ومؤشر الفشل، ما يعزز من ثقة العميل حتى في أنأى المواقع أو الأجواء القاسية. ومن خلال سمات التصميم الفائقة وجودة البناء الاستثنائية، ستواصل Series HDA الضخ بشكل مستمر لفترات أطول، بالحد الأدنى لمتطلبات الرصد والتفتيش”.
وتابع مارلاند قائلا: “يتشرف فريق عمل CheckPoint بتوفير أحدث الخدمات والتقنيات لعملائنا وتقديم تشكيلة متكاملة من خيارات المداواة من خلال منتجاتنا الخاصة الشاملة سواء التي تعمل بالكهرباء، الهواء أو الشمس، وهو ما يكمّل عروض CheckPoint الحالية ويمنح العملاء فرصة أخرى لاستخدام مضخاتهم المفضلة على مستوى كافة عملياتهم. تُجسد مضخة CheckPoint، التي استغرقت سنوات في تصنيعها، الإبداع في توفير حلول مبتكرة لعملائنا وعملياتنا”.
تستخدم مضخة CheckPoint المعدنية من ثلاث طبقات خيارا تبادليا لتراكم الضغط الهيدروليكي على أحد جانبي الغشاء، ومن ثم ترسل ذلك الضغط لضخ المادة الكيمائية على الجانب الآخر. المضخة الغشائية لا تنثني بسهولة فحسب، بل تتسم أيضا بقوتها وقدرتها العالية على مقاومة الضغط. بالإضافة إلى تصميمها متعدد الطبقات، يضمن عدم وجود تلوث الجسمين السائلين ويتيح لـ HDA العمل بشكل آمن في كل الأوقات حتى في حال تلف أحد الطبقات.
ويتم تصنيع مضخات Series HDA CheckPoint في الولايات المتحدة بمواد متينة عالية الجودة التي تسمح بالعمل الدقيق على المدى الطويل. تصمم المضخات لصيانة سهلة ويمكنها العمل وتوفير الوقت والجهد، ما يضمن عائدات أعلى على الاستثمار لكل من المشغل والمستخدم النهائي. تضمن CheckPoint المواد والصنعة لمدة 12 شهرا.
منذ تأسيسها في 1993، نجحت CheckPoint في توسيع منتجاتها وعملياتها عالميا. تتمتع CheckPoint بإقبال جغرافي واسع إضافة إلى العمليات السلسة ما يسمح لها بتسهيل حاجات أكبر العملاء الصناعيين في العالم فيما تحافظ في الوقت نفسه على سمات الاهتمام بالخدمات التي تقدمها للشركات الأصغر. تلتزم CheckPoint بتحقيق قواعد الأمن والسلامة، سلامة البيئة والجودة، كما أنها معتمدة بشهادة الآيزو 9001:2008 فضلا عن كونها عضو في ISNetworld®، كما أن منتجاتها تلتزم بـمعايير ATEX، NEMA، API 674/675 و NACE MR0175.

نتنتع8زh8rs00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك