jؤؤءيقققfrs00002

مجموعة ريزيدور الفندقية تفتتح راديسون بلو وبارك إن باي راديسون في مكة المكرمة

أعلنت مجموعة كارلسون ريزيدور، واحدة من أسرع شركات الفنادق نمواً في العالم، توقيع عقد تشيغيلي لإثنين من أبرز فنادق مكة المكرمة. وقد تم توقيع الاتفاقية بين مجموعة ريزيدور وشركة المجد العربية لتشمل 2850 غرفة فندقية.

وبهذا تكون ريزيدور أعلنت افتتاح أكبر فندق راديسون بلو في العالم ليضم أكثر من 1250 غرفة. يقع فندق راديسون بلو الهداية في مكة المكرمة – حي العزيزية، مجمع الهداية، الذي يستقبل الحجاج عبر 10 أبراج ويضم 4500 غرفة.

وستقوم ريزيدور بتشغيل برجين باسم العلامة التجارية راديسون بلو، حيث سيتم افتتاحهما على مرحلتين. ويضم أول برج 588 غرفة سيتم افتتاحها في مايو 2018. أما البرج الثاني، فيضم 663 غرفة وسيتم افتتاحه في مايو 2019. وسيصبح فندق راديسون بلو الهداية وجهة للزوَار بسبب موقعه الاستراتيجي في مجمع الهداية التجاري والذي تبلغ مساحته 14,000 متر مربع. من ناحية أخرى سيتم تشغیل باقي الأبراج الثمانية من قبل “ريزيدور”، لخدمة الحجاج في 3250 غرفة. 

بالإضافة إلى ذلك، وقعت ريزيدور عقد أكبر فندق بارك إن باي راديسون في العالم بواقع 1600غرفة. ويقع بارك إن باي راديسون الحجله على بعد 700 متر من الحرم، وسيتم افتتاحه في الربع الثاني من عام 2019.

من جهته علَق إيلي يونس، نائب الرئيس التنفيذي ومسؤول التطوير الأول في مجموعة ريزيدور، على توقيع الاتفاقية في لندن، مؤكداً عزم ريزيدور الاستمرار في التوسع في السوق السعودي قائلاً: “يشرفنا أن نستمر في رحلتنا القوية في المملكة العربية السعودية بالشراكة مع شركة المجد العربية ونشكر ثقتهم بنا لتشغيل أكبر فنادق راديسون بلو في العالم وبارك إن باي راديسون في مكة المكرمة. كما يسرنا أن نعزز مكانتنا كواحدة من الشركات الرائدة في المدينة المقدسة ونتطلع إلى رحلة ناجحة مع شركاءنا.”

وأضاف: ” بفضل المكانة المميزة لعلامتنا التجارية، والتميز التشغيلي، والعقلية المتركزة حول الضيوف، ونهج الأعمال العملي الذي نتبعه؛ فإننا مصممون على إضافة القيمة للملاَك وأصحاب المصلحة.”

من جانبه قال سلمان الفارس، الرئيس التنفيذي لشركة المجد العربية: “يسعدنا الدخول في اتفاقية مع مجموعة فنادق ريزيدور كونها واحدة من أكبر مشغلي الفنادق في العالم. ونتوقع المزيد من النجاح والنمو لفنادقنا في مكة المكرمة نظرا لعاملين مهمين وهما:  الازدياد المتوقع للسياحة الدينية في المملكة العربية السعودية، مدفوعاً بأهمية مكة المكرمة كمركزثقافي إسلامي جاذب للحجاج والمعتمرين المحليين والدوليين، بالإضافة إلى الخبرات الدولية لشريكنا العالمي ريزيدور.”

 وتلتزم ريزيدور بخططها التوسعية في المملكة العربية السعودية من خلال إدارة وتشغيل حوالي 35 فندقا وأكثر من 9000 غرفة البعض منها لازال قيد التطوير، بهدف تشغيل 100 فندق في منطقة الشرق الأوسط بحلول عام 2020.

jؤؤءيقققfrs00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك