dgbdgde444dkhkk_00001

عاما ّآخر من النجاحات، مجموعة شلهوب وجمجوم تعقد لقاءها التاسع مع منسوبيها

عقدت مجموعة شلهوب و جمجوم المجموعة الرائدة في عالم الرفاهية في الشرق الأوسط،  اللقاء السنوي التاسع بمنسوبيها مُمَثَّلين في 11 شركة تابعة للمجموعة، وذلك بفندق أصيلة بجدة. وتم خلال اللقاء مناقشة خطط المجموعة المستقبلية وفق رؤية المملكة 2030، مع استعراض إنجازات ونتائج أعمال المجموعة واستراتيجياتها التسويقية وبرامجها لتطوير خدماتها. وتطرق اللقاء إلى جهود المجموعة في توطين وظائفها وإحلالها بالكفاءات السعودية عبر تطبيق برنامج السعودة، ونُوقشت أيضاً الجهود التوسعية للمجموعة من خلال افتتاح فروع جديدة في عام 2016 لعدد من الماركات التجارية التي تملك المجموعة وكالاتها الحصرية.  

وفي كلمته أعرب السيد باتريك شلهوب الرئيس التنفيذي لمجموعة شلهوب في الشرق الأوسط عن سعادته بهذا اللقاء السنوي لمنسوبي المجموعة مبدياً اعتزازه بطاقم عمل المجموعة ، ومنوهاً بأن جهود وتفاني موظفي المجموعة وروح الفريق الواحد والعمل الجماعي ساهم في تحقيق المزيد من الإنجازات وتعزيز الموقع الريادي للمجموعة.

كما تحدث في اللقاء السيد خالد السقاف، مدير الموارد البشرية بالمجموعة، قائلاً جزء من نجاح مجموعة شلهوب و جمجوم  هي التخطيط المسبق لوضع إستراتيجيات عمل مطابقة  بما يتماشى مع أنظمة و قوانين العمل في المملكة. بالإضافة إلى تحقيق نسبة التأنيث بنجاح لجميع معارضنا المختصه بمجال بيع المسلزمات النسائية الفاخرة  و تأمين الفرص الوظيفية للمواطنين على  جميع المستويات الفنية و الإدارية بما في ذلك برنامج الخريجين السعوديين و الذى لاقى نجاح مميز بإستقطاب الخريجين و الخريجات من أكبر الجامعات العريقة على المستوى المحلي و العالمي و دمجهم في  الأقسام المختلفة في المجموعة من خلال تدريب مكثف ينتهي بالتوظيف. كما تحرص إدارة المجموعة على إتاحة  الفرص للتطوير الوظيفي من خلال توفير الدعم و فرص التدريب لموظيفها مما يحقق للشركة موقع استراتيجي و قيادي في سوق العمل إلى جانب تحقيق نسبة التوطين اللازمة. كذلك فإن إدارة المجموعة تحرص على  وضع دراسات وخطة عمل طويلة المدى  لتساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.

هذا وقد تضمن اللقاء السنوي للمجموعة عدداً من الفعاليات كحفل تخريج متدربي أكاديمية شلهوب والتي تعد من أهم المراكز التدريبية في عالم بيع التجزئة بالمنطقة، حيث وُزّعت الشهادات على 25 خريجاً إلى جانب توزيع شهادات تقديرية لأفضل الموظفين  والموظفات أداءً وأكثرهم تميزاً خلال عام 2016.

وفي ختام اللقاء رافق الجميع مسؤولي الإدارة العليا للمجموعة لافتتاح المبنى الجديد للمجموعة في مدينة جدة، والذي جاء في مستوى رفيع من الهندسة المعمارية وبما يليق بسمعة ومكانة المجموعة.  

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك