sddas2gduk_00001

أو تي تقدم حل الإصدار الفوري للبطاقات لبنك المشرق في دولة الإمارات العربية المتحدة

أعلنت اليوم شركة “أو تي” (“أوبيرثر تكنولوجيز”)، المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات وحلول برمجيات الأمن المدمجة والمتصدرة في قطاع المدفوعات، عن اختيارها من قبل بنك المشرق لإطلاق خدمة الإصدار الفوري للبطاقات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويعتبر بنك المشرق واحداً من المؤسسات المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تأسس عام 1967 من قبل مجموعة الغرير، وهو أكبر مصرف في القطاع الخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة. وترسخ بنك المشرق، بفضل خبرته التي تزيد عن 50 عاماً في قطاع الخدمات المالية والمصرفية في دولة الإمارات العربية المتحدة، كمصرف رائد للخدمات التجارية والفردية.

وطورت “أو تي” حلاً مبتكراً للمصارف لتمكنها من إصدار البطاقات بشكل فوري. وباستخدام هذه الخدمة، يمكن للمصرف تقديم البطاقات للمستخدمين النهائيين بشكل فوري. ويمكن للعملاء فتح حسابهم وأخذ بطاقات الخصم المباشر أو الائتمان المخصصة بشكل كامل مباشرةً.

وتم نشر الحل المُقدّم إلى بنك المشرق حالياً في 35 فرعاً في دولتيّ الإمارات العربية المتحدة وقطر، لدعم إصدار أكثر من 40 منتجاً من بطاقات الخصم المباشر والائتمان. ونشرت “أو تي” نظامها الخاص بالتخصيص في فروع بنك المشرق، ما يسمح بالاستفادة من خبرات “أو تي” في مجال تخصيص بطاقات “يوروباي، وماستركارد، وفيزا”. كما تدير “أو تي” تخصيص بطاقات المكاتب لدى بنك المشرق، ما يعني أن ملفات الرقاقات تُطوّر مرة واحدة ما يقلل من التكلفة والزمن بالنسبة للمصرف، بالإضافة إلى تسهيل عملية إدارة مخزون البطاقات.

وقال مظفّر خوخار، الرئيس الإقليمي لروسيا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى “أو تي”: “نحن نفتخر بكون ’أو تي‘ الشريك المفضل لبنك المشرق في مجال تخصيص بطاقات ’يوروباي، وماستركارد، وفيزا‘ لأكثر من عقد من الزمن. ويعتبر بنك المشرق واحداً من قلة من المصارف التي تقدم حلول دفع مبتكرة وملائمة لعملائه”.

ومن جهته، قال بانكاج كوندرا، رئيس شؤون المدفوعات والخدمات المصرفية الشخصية، لدى بنك المشرق: “يلتزم بنك المشرق بتقديم حلول مبتكرة تحسّن من تجربة العملاء وتصبح مصدراً للتميز المستدام. وتعتبر شراكتنا مع ’أو تي‘ على حل إصدار البطاقات بشكل فوري في دولتي الإمارات العربية المتحدة وقطر، واحداً من الأمثلة على هذا الالتزام، والذي يسمح لأي من عملاء بنك المشرق بأن يزوروا أي من فروعنا ويغادروا حاملين بطاقات الخصم المباشر أو الائتمان الخاصة بهم خلال أقل من 30 دقيقة”.

sddas2gduk_00002

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك