cييلاييs00001

عاصي الحلاني في إطلالة منتظرة في دبي ويغني ألبومه الجديد للمرة الأولى من على مسرح “ابن بطوطة مول”

يستقبل “ابن بطوطة مول” في دبي مساء الجمعة الحادي والعشرون من أبريل  الساعة السادسة مساءً فارس الأغنية العربية، عاصي الحلاني، في لقاء منتظر مع جمهور الوطن العربي.

فبعد إطلاقه ألبومه الأخير “حبيب القلب” منذ أيام قليلة، سيطلّ عاصي الحلاني في مجمّع “ابن بطوطة مول” التجاري ليلتقي بالآلاف من معجبيه ومحبي فنه ليغني لهم وللمرة الأولى أبرز الهيتات الغنائية التي تضمنها هذا الألبوم، وهذه ستعتبر الإطلالة الفنية  الأولى له في هذا السياق.

هذا وسيسبق الحفل الغنائي لقاء صريح ومباشر لعاصي الحلاني من على المسرح، حيث سيجيب أمام روّاد المجمع التجاري عن عدد من الأسئلة في مقابلة خاصة سيكشف خلالها الكثير عن التحضيرات التي سبقت الألبوم،وسيتحدّث خلالها في مواضيع خاصة به لم يتطرق لها من قبل.

تجدر الإشارة إلى أن مجمّع “ابن بطوطة مول” سيستقبل محبي عاصي الحلاني ليشاركوا في هذا الحفل العام من دون أية تكلفة، بحيث سيتنسى للجميع من أفراد وعائلات، شبّان وأطفال، أن يستمتعوا بهذه الإطلالة الفنية لفنان بمستوى فارس الغناء العربي الذي استطاع ان يتواصل مع كافة الأجيال، وهو بالتالي يعتبر من أكثر فناني الوطن العربي الذين يولدون تفاعلاً مميزاً مع الجمهور على المسرح.

أما هدية “ابن بطوطة مول” لجميع رواده يوم 21 أبريل فهي إمكانية حصولهم على صور مع عاصي الحلاني مباشرة على المسرح، وذلك من خلال دخولهم المسبق إلى صفحة  @ibnbattutamall  على شبكات التواصل الإجتماعية واتّباع التعليمات الواردة تحت صورة الفنان، كل هذا بالإضافة إلى العديد من المفاجآت التي ستضمن للجميع تجربة مميزة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك