fhfhfhkssk_00002

العناية بالاسنان في “كيف الصحة” على “قناة أبوظبي”

يواصل برنامج “كيف الصحة” الذي تقدمة فاطمة الهندي تقديم معلوماته الطبية القيّمة لمشاهدي “قناة أبوظبي” عبر استضافة متخصصين في مختلف المجالات الطبية، وإلقاء الضوء على أبرز المشاكل الصحية التي تهم الناس في قالب ديناميكي مميز . وذلك كل يوم أربعاء في الساعة التاسعة والنصف  بتوقيت الإمارات (الثامنة والنصف بتوقيت السعودية).

يكشف البرنامج في حلقته الجديدة التي ستعرض غدا الاربعاء القواعد الأساسية لرعاية الأسنان و الحفاظ على بياضها و سلامتها انطلاقا من اختيار الفرشاة المناسبة ووصولا إلى كيفية التنظيف المثالية و الوقت الذي ينبغي استغراقه .

وسيخصص الجزء الثاني من الحلقة لمناقشة موضوع الحاجات العاطفية التي تقود الإنسان إلى تحقيق توازنه النفسي وبالتالي السعادة ، هذا الشعور المهم الذي بات غاية تطلب ولا تدرك .

سيجيب الجزء الثالث و الأخير من الحلقة في إطار حوار شيق مع خبيرة التغذية فرح الحلو. حيث ستجيب على جملة من الأسئلة وهي الفواكه هل هي دائما مفيدة ؟ هل لديها أي تأثير سلبي على وزننا ؟هل يمكن أن نأكلها وقت ما شئنا ؟

“كيف الصحة”برنامج طبي يقدم جولة أسبوعية حول كل ما يتعلق بالصحة من مواضيع ونصائح طبية واكتشافات علمية. كما يسعى للتوعية من الأمراض الموسمية وسبل الوقاية منها من خلال استضافته متخصصين في مختلف المجالات الطبية.

fhfhfhkssk_00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك