llo9dfhak_00001

جلفار تعلن نتائج السنة المالية 2016

أعلنت شركة الخليج للصناعات الدوائية – “جلفار”، أكبر شركة مُصنّعة للأدوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن اختتام السنة المالية 2016 بمبيعات بلغت 1.45 مليار درهم إماراتي.

وعلى الرغم من بيئة السوق الصعبة وسريعة التغيير، واصلت “جلفار” أداءها القوي، ما يدل على الأساس القوي والمستقر للشركة. وبلغت الأرباح التشغيلية لشركة “جلفار” 229 مليون درهم إماراتي، فيما بلغ صافي الأرباح للفترة ذاتها 210 مليون درهم إماراتي.

وقال جيروم كارل، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية، تعليقاً على نتائج السنة المالية 2016: “كان 2016 عاماً آخر حافلاً بالمنجزات الكبيرة لشركة ’جلفار‘. وكلي ثقة من استعداد الشركة لاغتنام الفرص الجديدة التي سيحملها عام 2017. وباعتبارها واحدةً من أكثر الشركات طموحاً في الإمارات العربية المتحدة، تتوسع شركة ’جلفار‘ حالياً لتكثيف حضورها في المنطقة وتسعى لترك بصمتها على الساحة العالمية مع وضع اللمسات الأخيرة على منشأة التصنيع عالمية المستوى في المملكة العربية السعودية خلال الشهر الجاري”.

وأضاف جيروم كارل قائلاً: “وتمكننا من تحقيق هذا التوسع بفضل التفاني والجهود الكبيرة لشبكتنا المكونة من 3000 موظف، وأود أن أعرب عن امتناني لهم على عملهم الدؤوب”.

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك