gghy7gak_00001

“يوروستار” تستعرض حلول مدمجة ذكية في معرض كابسات 2017

أطلقت مجموعة يوروستار Eurostar Group، الرائدة في مجال التكنولوجيا الرقمية والالكترونيات الاستهلاكية، جهاز استقبال بث فضائي مبتكر يحمل اسم Security & Smart Home Gateway والذي يدمج بين حلول أمن المنازل والبث الفضائي التلفزيوني والتكنولوجيا الرقمية في منصة واحدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال شراكتها مع بعض مزودي الخدمات الرقمية الرائدين عالمياً، استعرضت يوروستار مجموعتها الواسعة من التقنيات الذكية خلال مشاركتها في الدورة الـ 23 من معرض كابسات، المنصة الرائدة لقطاعات البث والانتاج وتقديم المحتوى والإعلام الرقمي والأقمار الصناعية في الشرق الأوسط.

وسلطت يوروستار الضوء على مجموعتها من التقنيات المبتكرة في مجال إنترنت الأشياء تحت شعار “التقارب الذكي” (Smart Convergence)، الذي يساعد على خلق نظام أمني مؤتمت سلس للمنازل والمكاتب من خلال تمكين الذكاء الاصطناعي.

وتعقيباً على أحدث العروض التكنولوجية المتقاربة للمجموعة، وقال “راجو جيثواني”، رئيس مجلس إدارة يوروستار: “تشهد منطقة الخليج زيادة في الطلب على التقنيات التي تستطيع توفير أعلى مستوى من الأمان سواء في المنازل أو المكاتب، الأمر الذي يتطلب منا توفير حلول أمنية ذات مستوى عالمي وهو ما نستطيع تقديمه بالضبط. لقد دخلنا حقبة أصبح فيها كل شيئ ممكناً من خلال التكنولوجيا، وتمثل أحدث ابتكاراتنا في يوروستار خير دليل على ذلك. حيث يمكننا جهاز الريسيفر الجديد Security & Smart Home Gateway من البقاء متصلين بالمنزل والتحكم بكل جزء من أجزائه من أي مكان حول العالم. لقد تمكنا من خلق عالم سلس بواسطة التكنولوجيا الذكية التي تتيح لنا العيش بطريقة أفضل وأسهل من ذي قبل. ونحن سعداء جداً لاستعراض بعض ابتكاراتنا المذهلة في مجال الأمن وأتمتة المنازل وأجهزة استقبال البث التلفزيوني الفضائي خلال كابسات هذا العام”.

وأضاف: “يعتبر كابسات منصة مثالية بالنسبة لنا تساعدنا على التواصل مع المبتكرين وصنّاع القرار في قطاعات البث التلفزيوني الفضائي والإعلام الرقمي والانتاج. ونحن حريصون على المشاركة في معرض كابسات بشكل سنوي كونه يوفر فرصة رائعة للالتقاء المباشر بعملائنا الحاليين والمستقبليين. وفي ظل التطورات الكبيرة التي نشهدها في مجال التكنولوجيا الرقمية، فإننا بالتأكيد نتوقع إقبالاً واسعاً على تقنياتنا هذا العام”.

وتابع: “نحن في يوروستار نحتل موقعاً ريادياً في مجال التقنيات الرقمية وأنظمة استقبال البث الفضائي، من خلال توفير أحدث الحلول المتطورة تكنولوجياً لقاعدة عملائنا المتنامية. كما أننا ارتقينا بعروض الاتصال الرقمي إلى مستويات جديدة مع طرح الحلول الأمنية الذكية. وقد تم تصميم أحدت منتجات يوروستار التي تطرح حالياً في الأسواق لضمان توفير الأفضل على صعيد حلول الساتلايت والأمن لا سيما في ظل التطور الذي يشهده قطاع البنية التحتية في المنطقة في مجالات الاستدامة وكفاءة عملية البناء”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك