5585hak_00001

مجموعة نيكسجين تُطلق منصة فيدسيس لإدارة المعلومات والأمن المتقاربة للمدن الذكية

أعلنت اليوم شركة “فيدسيس“، المصنّع الرائد عالمياً في مجال تكنولوجيا البرمجيات لبرمجية إدارة معلومات الأمن المادي (بي إس آي إم) وإدارة المعلومات والأمن المتقاربة (سي إس آي إم)، أن مجموعة “نيكسجين”، وهي مزود رائد لخدمات الاستشارات والخدمات المدارة للمدن الذكية تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، ستوفّر حلّاً ذكياً للأمن والسلامة كخدمة بالاستفادة من حلّ “فيدسيس” لإدارة المعلومات والأمن المتقاربة القائم على السحابة ومتعدد المستأجرين.

وتختص مجموعة “نيكسجين” في تقديم حلول تكنولوجيا المدن الذكية كخدمة للحكومات وعملاء قطاع العقارات والعملاء المؤسسيين في جميع أنحاء المنطقة، وشاركت بنشاط في المشاريع الرائدة مثل دبي الذكية والرياض الذكية، مساهمةً بخبراتها الاستشارية الإقليمية وخدماتها المدارة للمدن الذكية إقليمياً.

ومن خلال عرض الحلّ الجديد، سيتمكن عملاء “نيكسجين” من الوصول إلى حل ذكي للأمن والسلامة كخدمة مدارة مع إمكانية التخصيص على أساس احتياجات الأعمال الفردية.

وتُعتبر هذه المنصة جزءاً من مبادرة أوسع للمدينة الذكية عبر شبكة “نيكسجين” في الشرق الأوسط. ومن المتوقع أن يتوسع سوق التحول الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 15.1 في المائة بين عامي 2014 و2020. وتقوم دول، من ضمنها دولة الإمارات العربية المتحدة، بطرح مبادرات الحكومة الإلكترونية والمدن الذكية على نحو متزايد، بهدف التحوّل إلى دول ممكنّة رقمياً.

وقال جيمس آي. تشونج، الرئيس التنفيذي ومؤسس “فيدسيس”: “نحن متحمسون للعمل مع ’نيكسجين‘، الشركة الرائدة العريقة في سوق المدن الذكية في المنطقة. ونتوقّع من خلال عرض الخدمات المدارة هذا أن نشهد نمواً كبيراً واعتماداً سريعاً لمبادرات المدن الذكية في المنطقة بما في ذلك السلامة والأمن وقدرات إدارة البنى التحتية”.

وقال غازي عطا الله، الرئيس التنفيذي لشركة “نيكسجين”: “’فيدسيس‘ شركة رائدة معروفة في مجال تكنولوجيا برمجيات إدارة معلومات الأمن المادي وإدارة المعلومات والأمن المتقاربة في الشرق الأوسط وجميع أنحاء العالم. ونفتخر بالتعاون مع ’فيدسيس‘ لتقديم أول خدمات مدراة ذكية للأمن والسلامة للمدن الذكية في المنطقة”.

وسيتم طرح هذا البرنامج عبر عروض منتجات ’نيكسجين‘ اعتباراً من أبريل 2017.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك