ffwak_00001

زيت شل هيلكس زيت السيارات الرسمي للمنتخب السعودي

أعلنت شركة الجميح وشل لزيوت التشحيم عن توقيعها اتفاقية رعاية مع الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم لتكون راعياً حصرياً للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم في فئة زيوت السيارات. وتأتي هذه الرعاية كدعم لمسيرة الأخضر في مشواره الحافل بالعديد من الاستحقاقات، وإيماناً من شركة الجميح وشل بأهمية هذه الاتفاقية وأهدافها. 

حضرحفل توقيع العقد والمؤتمر الصحفي لهذه المناسبة من جانب الإتحاد السعودي لكرة القدم رئيس الاتحاد عادل بن محمد عزت ونائب الرئيس ياسر بن حسن المسحل والأمين العام عادل بن عبدالله البطي ، وبحضور السيد ماجد إبراهيم الجميح المدير التنفيذي لشركة الجميح القابضة الشريك الإستراتيجي لشركة شل العالمية بالمملكة ، ومن قبل شركة الجميح  شل  السيد عبدالله بن حمود الأحمري ، المدير التنفيذي بالإنابة  ، والمدير العام للتسويق شريف الجوهري اضافة الى راكان الحارثي الرئيس التنفيذي لشركة صلة.

واعرب وقار صدّيقــي الرئيس التنفيذي لشركة الجميح وشل عن سعادته لتوقيع عقد الرعاية  للمنتخب السعودي الأول وتحدث قائلا:” إنه حدث تاريخي لشركة الجميح وشل، يعبر عن العلاقة التاريخية المتميزة بين شل والمملكة العريبة السعودية والتي احتفلنا العام الماضي بإكمالها 75 عاماً، ويأتي توقيع هذه الاتفاقية استمراراً لدعم مجلس إدارة الجميح وشل لكل ما فيه فائدة للمجتمع ولترسيخ رسالة الشركة وفعاليتها.”

وأضاف السيد صديقي قائلا:” ان شراكتنا الاستراتيجية العميقة والممتدة لاكثر من 60 عاما بين شركتي الجميح وشل العالمية تتجسد اليوم مع تقديم رعايــة مميزة للكــرة السعودية والدخول الى أهم البرامج المرتبطة ارتباطا وثيقا في المجتمع السعودي بشكل عام والشباب بشكل خاص”

وختم تصريحه :” اننا في شركة الجميح وشل نؤكد على اهتمامنا البارز في تقديم مبادرات من شأنها توثيق ودعم هذه الشراكة”

قال عادل عزت رئيس مجلس إدارة الاتحاد: «نعلن عن شراكة جديدة ومهمة للكرة السعودية والمنتخب الوطني  مع شركة الجميح وشل،  وهو ما يعكس مكانة وأهمية الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ومنتخباته والمسابقات التي ينظمها، نحن سعداء بهذه الشراكة التي تؤكد على نجاحنا جميعًا في تهيئة أرضية جيدة لجلب رعاة مهمِّين مثل شركة الجميح وشل ونتطلع لمستقبلٍ واعدٍ لهذا العمل متمنين التوفيق والنجاح للطرفين ولمنظومة رياضة كرة القدم.”  

من جهته، وبعد توقيع العقد، صرح ماجد إبراهيم الجميح المدير التنفيذي لشركة الجميح القابضة: “إن هذه الخطوة من شأنها تشجيع كل القطاعات الخاصة على التقدم بمبادرات مماثلة خلالها أو من خلال الشركات التي تمثلها لدعم وإهتمام كافة القطاعات المرتبطة بالمجتمع السعودي” مضيفا ” أن الإهتمامات برياضة كرة القدم في المملكة أصبح الإهتمام بها على نطاق واسع”. وأشار الأحمري أن توقيع هذه الاتفاقية يعد مصدر فخر لموظفي الشركة من السعوديين وزملائهم من الخبرات الأجنبية، الذين يعملون جنباً إلى جنب لتقديم أفضل منتجات شل من زيوت التشحيم وبخدمات ممتازة، يستحقها عملاء زيوت شل الكرام.

عبدالله بن حمود الاحمري ، المدير التنفيذي بالانابة لشركة الجميح شل ، نوّه بعد حفل التوقيع قائلاً: “هذه الخطوة هي استمرار لمسيرة الشركة إلى مزيد من النجاح عبر تاريخها” وأضاف: “العلاقة الوثيقة التي بدأت عام 1956 بين الجميح وشل، تكللت بإنشاء مصنعها في الرياض عام 1985. افتتح المصنع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز عندما كان أميراً للرياض، والذي يعتبر إضافة مهمة في مسيرة نجاح الصناعة الوطنية والاستفادة من الخبرات العالمية في هذا المجال”.

ومن خلال هذه الرعاية، ستستثمر الجميح وشل في مختلف قنوات التواصل الإعلامي لدعم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في سبيل نجاح المنتخب في جميع الاستحقاقات الدولية والإقليمية القادمة في طريقه الى نهائيات كأس العالم 2018.

الجدير بالذكر أن رعاية الجميح وشل للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم تتزامن مع احتفال شل بمحافظتها على المركز الأول في اختيار العملاء للسنة العاشرة على التوالي على مستوى العالم، وايضا تتزامن مع احتفالها بتواجدها بالمملكة العربية السعودية منذ 75 عاماً واطلاقها شعار “ثقة تتوارثها الأجيال” .



There is 1 comment

اضف تعليقك
  1. سمل

    يت شل هيلكس الزيت السيارات الرسمي للمنتخب الف مبروك للمنتخب السعودي للفوز بس أين وعدكم لي جائزة السيارة أما صاحب الرقم 053687413/5


ارسال تعليق جديد