669ryk_00002

قاعة أوشا.. المكان المثالي لجميع أنواع المناسبات والحفلات

تعد قاعة أوشا للمناسبات والمؤتمرات عنوان المناسبات الرائد كما أنها مقر استراتيجي وملائم لإقامة جميع أنواع المناسبات والحفلات والمعارض، حيث إنها تجمع ما بين التقليدي والعصري والأنيق بطريقة تلبّي جميع الأذواق والاهتمامات وهو ما جعلنا نصبح الخيار الاول دون منازع  وقد بنيت  القاعة على مساحة 10500 متر مربع في الدرعية ، وتشكّل القاعة إضافة مميزة لقطاع المعارض وقاعات المؤتمرات والاحتفالات في المملكة وتجتمع في قاعة أوشا كل المقومات بدءا من المكان المبهر والإطار المنمّق إلى فريق العمل الدقيق وأشهى أصناف المأكولات والمشروبات.

وتتسع الى 5700 زائر بما تحتويه من صالات متنوعه بدا بصالة الاستقبال مروراً بصالات المعارض الكبرى وهي اجاكس بمساحة 2430 متر وصالة طريف على مساحة 1420 متر، وقد جُهِّزت بأحدث تقنيات الإضاءة والصوت وشاشات العرض، مع مراعاة مطابقة شروط السلامة والأمان في كل القاعات بما يتوافق مع أعلى معايير واشتراطات السلامة  مما يجعلها المكان المثالي لحفلات الزواج وحفلات التخرج  والمؤتمرات والمعارض والاجتماعات.

ويتميز التصميم الداخلي القاعة بمستوى عالٍ من الأناقة ومواكب للموضة العالمية، فضلاً عن أن القاعة مصممة على أحدث طراز واعتمدت نظام خدمة فندقية راقية.

وقال المدير العام لقاعة أوشا للمناسبات والمؤتمرات الأستاذ محمد النشوان

 في قاعة أوشا تجتمع كل المقومات التي تجذبك للعمل بدءا من المكان المبهر والإطار المنمّق إلى فريق العمل الدقيق وأشهى أصناف المأكولات والمشروبات،

وأنا أعتبر قاعة أوشا أرقى الخيارات وأكثرها تميزاً، حيث إنها تجمع ما بين التقليدي والعصري والأنيق بطريقة تلبّي جميع الأذواق والاهتمامات وهو ما جعلنا نصبح الرقم الأول في العاصمة الرياض.

وتتميز قاعة أوشا بمدخل خاص يضمن تمام الراحة والخصوصية. كما أن قاعاتنا  الفسيحة يمكن تحويلها بسهولة إلى مساحة واحدة ضخمة، تتسع لأكبر الأعراس والمحافل والمعارض، وتتميز بموقع ممتاز في الدرعية إلى جانب اهتمامنا بالتنظيف والجودة العالمية  فكل ما على عملينا سوى مشاركتنا أفكاره حول العرس الذي يريد إقامته، أو التخريج، أو غداء العمل، أو المؤتمر، أو المعرض، أو أي حدث آخر، ويدع الباقي لفريق عملنا الذي لن يدخر جهداً في تجاوز توقعاته.

669ryk_00001 669ryk_00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك