wetsdtdprrtk_00002

ايكيا المملكة العربية السعودية تدعم تعليم جمعية الأطفال المعوقين بـ 350 ألف ريال

اختتمت شركة غسان أحمد السليمان لتجارة المفروشات “ايكيا المملكة العربية السعودية”، شركة المفروشات المنزلية الرائدة في المنطقة، حملتها “هيّا نلعب لنغير حياتهم”، التي تستهدف من خلالها توفير الدعم لتعليم أطفال “جمعية الأطفال المعوقين”. وقد حققت الحملة التي استمرت شهرين عائداً مالياً بلغ 350 ألف ريال، نتيجة التبرع بريالين عن كل لعبة تم بيعها خلال فترة الحملة.
وقد لاقت الحملة التي انطلقت منذ ثلاثة أعوام صدىً واسعاً بين المجتمع الذي لم يبخل بدعم مثل هذه الحملات الخيرية. وخلال الحفل الختامي قام الرئيس التنفيذي لشركة ايكيا المملكة العربية السعودية سعود السليمان بتسليم الدكتور زهير الميمني مدير جمعية الأطفال المعوقين شيك الدعم بمبلغ 350 ألف ريال سعودي عن عائد الألعاب التي تم بيعها خلال الحملة.
وأعرب الرئيس التنفيذي لايكيا المملكة العربية السعودية، سعود السليمان عن شكره وتقديره للمجتمع الذي واكب هذه الحملة منذ انطلاقتها واسهم في نجاحاتها، إيماناً منه بأهمية دعم الأعمال الخيرية. وقال: “كجزء من رؤيتها العالمية، “إبتكار حياة يومية أفضل للعديد من الناس”، تهدف ايكيا بشكل مستمر إلى تأمين ودعم حقوق الطفل من خلال دمج مصلحته في كل ما تقوم به. ونحن نسعى من خلال هذه الحملة إلى توفير التعليم والتطوير، فضلاً عن تميكن الأطفال من اللعب على سبيل التغيير.
وأضاف :” إيماننا التام بأهمية توفير فرص تعليمية أفضل لهذه الفئة الغالية من مجتمعنا، كان الدافع الرئيسي لإطلاق هذه الحملة. ونشكر جمعية الأطفال المعوقين على ترحيبها ودعمها لهذه الحملة، كما يسرنا أن نشكر عملاء ايكيا المملكة العربية السعودية ومجتمعنا السعودي على ثقته الكبيرة الذي لطالما كان سباقاً في فعل الخير على عطاءاته ودعمه لهذه الحملة”.
من جهته ثمّن الدكتور زهير ميمني، مدير جمعية الأطفال المعوقين جهود ايكيا في دعم تعليم أطفال الجمعية، وقال: “يسعدني وبكل فخر أن أعرب عن شكري وتقديري لشركة ايكيا وعملاءها الأوفياء لهذه الحملة التي انطلقت منذ ثلاثة أعوام لدعم برامج تعليم وتطوير أطفال الجميعة. ونحن نحث الجميع أن يحذوا حذو ايكيا في تفعيل مثل هذه البرامج وهذه الحملات، حتى نوفر الحياة الكريمة لمستقبل هذه الفئة الغالية من مجتمعنا”.
في ختام الحملة تم الإعلان للعملاء مساهماتهم السخية وعدد الألعاب التي تم بيعها خلال الحملة، وذلك من خلال منصات التواصل الاجتماعي لشركة ايكيا المملكة العربية السعودية.
تجدر الاشارة إلى أن حملة “هيا نلعب لنغير حياتهم”، التي تم إطلاقها في جميع معارض ايكيا في المملكة العربية السعودية تندرج تحت برنامج المسؤولية الإجتماعية لشركة ايكيا، والتي تهدف من خلاله إلى مساعدة الأطفال على التعليم الجيد الذي يستحقونه وتوفر لهم الفرص لإبتكار مستقبل أفضل لأنفسهم وأسرهم.

wetsdtdprrtk_00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك