ooloy9h500001

الشركة العربية لتجارة المواد البترولية (ابسكو) تعقد اجتماعها السنوي المعتاد

كدأبها في بداية كل عام ، قامت الشركة العربيـــة لتجارة المواد البترولية        ” أبسكــو” بعقد إجتماعها السنوي المعتاد ،  في قاعة لاڤينتو للمناسبات في جدة ، بحضور  مجموعة من اعضاء الادارة العليا في الشركة ، وعلى رأسهم  الاستاذ محمد  علي رضا ، الرئيس التنفيذي للشركة  ، بالإضافة الــى عدد من كبــار مسئولي الشركة وموظفيها  ،  كما حضر الاجتماع وفد عالي المستوى من شركة اكسون موبيل العالمية . ويأتي هذا الاجتماع السنوي المعتاد مع انتهاء اعمال العام الماضي ، لمناقشة النتائج بشكل عام ،  والبحث في مواطن القوة والضعف التي ظهرت خلال العام الماضي .  

كما تم خلال الاجتماع  مناقشة الخطوط الرئيسية العامة لأنشطة الشركة المختلفة للعام الحالي ، للمحافظة على النتائج الممتازة التي تحققت ، والسعى الى تعزيز حضور الشركة في السوقين المحلي والإقليمي . كما تضمن الاجتماع  تكريم العديد من العاملين في الشركة ممن امضوا فترات عمل طويلة ،  وكذلك تكريم العاملين الذين ساهموا في تعزيز اداء الشركة في مختلف المجالات .

شهد اجتماع هذا العام مشاركة واسعة للحضور خلال مراجعة انشطة الشركة المختلفة خلال العام الماضي ، حيث تمت مناقشة النتائج بكل شفافية ، خاصة فيما يخص اعمال الشركة في الدول المجاورة ، والتي تأثرت كثيرا بسبب الاوضاع الامنية والسياسية غير المستقرة .

وفي كلمته للحضور ، اشاد الاستاذ محمد علي رضا ، الرئيس ألتنفيذي ، بالعاملين المكرمين والحضور ،  وشكرهم على  جهودهم التي ساهمت في نمو وتطور الشركة . وقد اشار الى الاوضاع الاقتصادية التي يمر بها العالم والمنطقة حاليا ،  بسبب استمرار الاضطرابات الامنية وانخفاض اسعار البترول ، وارتفاع اسعار العديد من مواد الخام المستخدمة في تصنيع منتجات ابسكو .

وأضاف قائلا:” لقد حققنا نتائج ممتازة العام الماضي ، نعم نتائج فاقت توقعاتنا ، وهذا يعكس الجهود الحثيثة التي بذلها العاملون في الشركة على كافة المستويات . نحن الان نتربع على قمة قائمة منتجي مواد التشحيم في المملكة العربية السعودية ، ونحتل كذلك الصدارة في مستويات مبيعات منتجاتنا الاخرى . “

من ناحية اخرى ، تحدث الاستاذ خالد الطيب ، مدير عام الزيوت والتشحيم ، قائلا:” لقد كان العام الماضي صعبا على الجميع ، ولكننا ، بعون الله تعالى ، استطعنا تجاوز الكثير من العوائق ، ليس ذلك فقط ، ولكننا حققننا زيادة كبيرة في معدلات البيع . يحق لنا ان نفخر ونعتز بكافة العاملين معنا في مختلف اقسام وإدارات الشركة . ولا يفوتني هنا ، ان اشكر عملائنا الكرام على ثقتهم بنا وبمنتجاتنا .”

وفي كلماتهم في الاجتماع تحدث العديد من رؤساء الاقسام والإدارات ، ومن بينهم المهندس كمال الدين حسين ، مدير المبيعات ،  حول اعمال الاقسام التي يتولون ادراتها ، واشادوا بالسياسات التسويقية والانتاجية التي تتبعها الشركة العربية لتجارة المواد البترولية (ابسكو) لتعزيز مركزها في السوق والمحافظة على نموها المضطرد.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك