dgdgdgdg7owgdh500001

“رين القابضة” تطلق مشروع “ميلانو باي جيوفاني بوتيك سويتس” السكني في دبي

أعلنت شركة “آرثر وهاردمان” (Arthur & Hardman) الذراع التطويرية لمجموعة “راين القابضة” (Reign Holdings)، عن إطلاق مشروعها السكني “ميلانو باي جيوفاني بوتيك سويتس” الذي يحفل بالتصاميم الإيطالية الأنيقة ويمتاز بموقعه الحيوي في قرية الجميرا الدائرية بدبي بتكلفة تزيد على 125 مليون درهم.

ويتألف برج “ميلانو” السكني، المستوحى من مدينة ميلانو الإيطالية التي تشتهر بهندستها المعمارية المميزة، من 18 طابقاً تضم 124 شقة فندقية مفروشة ومخدمة بالكامل. ويوفر البرج أيضاً مواقف سيارات خاصة للمقيمين موزعة على أربعة طوابق، ومقهى “ميلانو”، وحوض سباحة مضبوط الحرارة، ونادي صحي فاخر مع غرف بخار وساونا، بالإضافة إلى مركز تسوق عصري في الطابق الأرضي. ويجري تصميم المبنى بكافة تفاصيله وفقاً لأرقى المعايير الإيطالية في فن العمارة، وتتنوع الوحدات السكنية بين استوديوهات وشقق مؤلفة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم. وقد وصلت نسبة الإنجاز في المشروع لغاية 30 % حتى الآن ومن المقرر تسليمه في شهر يونيو من العام 2018.

وبهذه المناسبة، قال “سمير ساليا” رئيس مجلس إدارة مجموعة “راين القابضة”: “يسعدنا للغاية إطلاق برج ميلانو باي جيوفاني بوتيك سويتس في دبي. يوفر هذا المبنى السكني لقاطنيه إمكانية الاستمتاع بجميع المرافق والتجهيزات العصرية وأجواء الفخامة المتاحة في فنادق رائدة عالمياً وهم في منزلهم الخاص. ويأتي المشروع الجديد في إطار خطتنا لاستثمار 300 مليون دولار أمريكي في إطلاق مشاريع عقارية أخرى في كل من دبي والإمارات خلال الأعوام الخمس المقبلة”.

وأضاف ساليا : أطلقت “راين القابضة” في وقت سابق عدة مشاريع عقارية تم استكمالها وتسليمها، من بينها برج “روما باي جيوفاني بوتيك سويتس” السكني الذي يضم 400 وحدة مفروشة في مدينة دبي الرياضية ، مشيراً إلى أن الشركة لديها مشاريع عقارية قيد الانشاء أو في مرحلة التصميم تضم فنادق وأبراج سكنية تقع في مناطق مارينا وميدان والخليج التجاري، كما أن لدى الشركة أراض مخصصة للتطوير في نخلة جميرا وجزر العالم”.

وأطلقت “راين” مشاريع تطويرية في أسواق مختلفة حول العالم، ضمن توجهاتها لتنويع أنشطتها لتشمل قطاعات استثمارية مختلفة من بينها الرعاية الصحية والتوظيف، إضافة إلى الاستثمارات العقارية. وأشار ساليا إلى أن “راين” ترى أن سوق التأجير العقاري في دبي قوي جداً في عدد محدد من المناطق الجديدة في ضواحي دبي التي تشهد نمواً مثل مدينة دبي الرياضية وقرية جميرا الدائرية وديسكفري غاردينز وانترناشيونال سيتي، مع عائد إيجاري جيد جدا، يتراوح ما بين 9 % إلى 10 %.

وتعمل شركة “آرثر وهاردمان”، التي تتخذ من دبي مقراً رئيسياً لها، على تطوير مجمعات سكنية راقية متكاملة ذات مستوى عالمي لتلبية المتطلبات من الوحدات السكنية والمساحات التجارية في دبي. وفي هذا الإطار، عقدت الشركة شراكات مع أبرز المهندسين المعماريين والمصممين وشركات المقاولات على مستوى القطاع.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك