drrfhfftfdi500001

موظفو وموظفات الراجحي يتطوعون في اليوم العالمي لسرطان الأطفال

نظم مصرف الراجحي ضمن برامج المسئولية الاجتماعية لهذا العام، برنامج متكامل بمناسبة اليوم العالمي لسرطان الأطفال تضمن العديد من الانشطة التطوعية للموظفين والموظفات في منطقة الرياض ومنطقة القصيم والمنطقة الشرقية.

واشتمل البرنامج على العديد من النشاطات منها زيارة مرضى سرطان الأطفال في مدينة الملك فهد الطبية بالرياض بالإضافة إلى المشاركة في برنامج سرطان الأطفال وزيارة لمرضى سرطان الأطفال في قسم السرطان بمستشفى النساء والولادة بالقصيم كما اشتملت الزيارات على مسابقات وبرامج ثقافية وترفيهية، وقام الموظفون والموظفات بزيارة الأطفال المنومين وقضاء بعض الوقت معهم وتقديم الهدايا لهم.

وفي المنطقة الشرقية كانت مشاركة المصرف من خلال الاحتفاء بالمرضى المتعافين من المرض ومن هم في المراحل الاخيرة من العلاج حيث تمت دعوة الاطفال وذويهم في احد المراكز الترفيهية الشهيرة بالدمام واقامة برنامج ترفيهي ثقافي لهم بالإضافة إلى توزيع الجوائز والهدايا عليهم.

وقد ابدى المتطوعون و المتطوعات سعادتهم الغامرة للمشاركة بهذه الفعالية التي توثق العلاقة بين المصرف والمجتمع من جهة وبين منسوبي المصرف وافراد المجتمع من جهة أخرى لاسيما وأن هذه الفئة من الأطفال المرضى.

وتتسق جهود المصرف في تكثيف العمل التطوعي مع الرؤية السعودية 2030 التي جاء من اهدافها الوصول إلى مليون متطوع ، كما تتوافق مع طبيعة المجتمع وثقافته التي تحث على التعاون والتكاتف في الأعمال التي تخدم الصالح العام.

الجدير بالذكر ان هذا النشاط يعد المشاركة الأولى خلال هذا العام 2017 في مجال المسئولية الاجتماعية والعمل التطوعي وهو بداية للعديد من البرامج التي تم اعتمادها على مدار العام لتخدم معظم شرائح المجتمع في كافة المناطق بالمملكة العربية السعودية حيث بلغ عدد المتطوعين والمتطوعات في هذا البرنامج حتى الآن 60 متطوع ومتطوعة من منسوبي المصرف.

drrfhfftfdi500002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك