sfsdfgdfgdgeeg002

مفهوم جديد للإستحمام من خلال تطبيق يعمل على Apple و Android

عزمت شركة “غروهي” على تغيير مفهوم تصميم الحمّامات، من خلال تصميمها لمجموعة AquaSymphony في مصانعها في “لار” في ألمانيا. وتجمع التشكيلة المطورة، الاسترخاء المطلق من جهة ومن جهة أخرى خصائص المنتجع الطبيعي والمنتجع الذي إبتكره الإنسان في إختبار إستحمام متكامل للحواس قاطبة.

وتقدّم هذه المجموعة المطورة من “غروهي” نظام الصوت المتوفر بتقنية عالية المزوّد بميزة ذكية إختيارية إضافية، تمزج مقاطع موسيقاك المفضلة بصوت زخّات المياه. ويمكن وصل علبة القاعدة F-digital Deluxe بالهاتف الذكي عبر إستخدام برنامج Apple  أو Android ما يتيح لك إستخدام تطبيق “غروهي” لسيطرة كاملة على الإضاءة، والصوت، والبخار. وتساهم هذه المزايا التكنولوجية في إغناء تجربة الإستحمام بأبعاد جديدة.

وقال نائب رئيس التصميم في شركة “غروهي” مايكل سوم: “يؤكّد لنا المستخدمون أن أنماط حياتهم العصرية المشحونة بالانشغالات لا تترك لهم متّسعاً كافياً من الوقت يخصّصونه للمعافاة التقليدية كعيادة المنتجع الصحي مثلاً. وعوضاً عن ذلك يتطلعون لتدليل أنفسهم داخل المنزل”، مضيفاً: “تلبّي مجموعة AquaSymphony بمميزاتها الفخمة هذه الحاجة مباشرة عن طريق نقل رفاهية تجربة المنتجع إلى حمامك”.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة AquaSymphony هي جزء من مجموعة “غروهي سبا” وتمزج بين  تجربة المنتجع المتميزة، والتكنولوجيا الألمانية، والنوعية لشركة “غروهي” التي تستمر مدى الحياة. وهي مجموعة تتناسب مع مختلف أنحاء المنزل بما فيها تشكيلةSensia®  الحائزة على جوائز عالميّة، وهي بمثابة الجيل الجديد من المراحيض. وتعتبر تجربةSensia®  مثالية للراحة والإسترخاء والنظافة مع الإعدادات الشخصية لدرجة حرارة الماء، وقوة تدفّقها والنظافة الشخصية. ويذكر أن مجموعة “غروهي سبا” ترمز إلى تجربة المنتجع المنزلي الغنية، تحوّل الحمام إلى ملاذ مريح للحواس قاطبة وتتيح إمكانية التنعّم بالمياه ضمن تجربة شخصية – مطلوبة دائماً، وغير مبالغ فيها.

sfsdfgdfgdgeeg001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك