ddsf7j6g002

فندق ذا وان التابع لشركة The First Group في قرية جميرا سيركل بدبي يفوز بجائزة معمارية مرموقة

تمّ اختيار فندق “ذا وان” في قرية جميرا سيركل، وهو أحد أحدث المشاريع الفندقية التي تقوم بتطويرها شركة التطوير العقاري الرائدة The First Group التي تتخذ من دبي مقراً لها، كأفضل مشروع في قطاع الضيافة والترفيه في جوائز الشرق الأوسط للتميز في الهندسة المعمارية. ويعتبر البرج المؤلف من 40 طابقاً والواقع في منطقة قرية جميرا سيركل، أحد مشاريع الفنادق الأربعة التي هي حالياً قيد التطوير في دبي من قِبل شركة التطوير العقاري والفنادق البريطانية العالمية التي تشتهر بمجموعتها من الشقق الفندقية التي تحظى بشعبية كبيرة في المدينة.

وتُعتبر هذه الجائزة ثاني تكريم كبير يناله فندق “ذا وان” في قرية جميرا سيركل خلال الأشهر الأخيرة، بعدما حصل الفندق على جائزة “فندق المستقبل” في جوائز “آي دي ديزاين” خلال شهر ديسمبر الماضي.

وتفوّق هذا الفندق على عدد من الفنادق الأخرى التي تمّ اختيارها من بين مجموعة من المشاريع البارزة الساعية لنيل هذه الجائزة الأخيرة، بما فيها فندق “فوز سيزونز” البحرين وفندق “ديار” في دبي.

وأشادت لجنة التحكيم بفندق “ذا وان” في قرية جميرا سيركل، الذي تولّت تصميمه شركة الهندسة المعمارية الشهيرة “نورر جروب للاستشارات العالمية”، بفضل تصميمه المبتكر الذي “يضع الضيوف بثقة في قلب خبرة (فندقية) رائعة”. وفي سياق الحديث عن هذا التكريم، قال يحيى جان، الرئيس ومدير التصميم في شركة “نورر جروب” خلال جوائز الشرق الأوسط للتميز في الهندسة المعمارية: “يأمل المرء دائماً بالفوز، وقد كانت المنافسة في هذه الفئة كبيرة نظراً لـلعدد الكبير من المشاريع المميزة. أردنا في فندق ‘ذا وان’ في قرية جميرا سيركل، استكشاف البرج – لتقسيمه (من حيث التصميم)- وكانت شركة The First Group رائعة ومنفتحة على الاختبار وكسر المعايير.”

وعند افتتاح فندق “ذا وان” في قرية جميرا سيركل، الممتد على مساحة 46,166 متر مربع، أواخر العام 2018، ستتولى شركة إدارة الفنادق الدولية المرموقة “ويندهام هوتيل جروب”، التي تُعدّ أكبر شركة فنادق في العالم على أساس عدد الغرف، مع محفظة شاملة تضمّ ما يقرب من 8,000 فندق في 76 بلداً وهو يدير أيضاً فندق “ويندهام دبي مارينا” نيابة عن The First Group. وسيعمل فندق “ذا وان” في قرية جميرا سيركل كأحد فنادق “رامادا” بلازا” الراقية المتوسطة الحجم العائدة لمشغّل الفنادق الشهير، وينضمّ إلى شبكة “رامادا” التي تضمّ أكثر من 842 ملكية موزّعة في 63 بلداً حول العالم.

وسيوفّر الفندق العصري للغاية المؤلف من 502 غرفة للزوار مجموعة من وسائل الراحة من الدرجة العالمية، بما في ذلك حوض سباحة على السطح وصالة رياضية وغرف البخار وشرفة للتشمّس ومطاعم فاخرة ومركز أعمال مجهز بالكامل وخدمة الواي فاي واسعة النطاق وخدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف، بالإضافة إلى حماية أمنية على مدار الـ 24 ساعة وخدمة ركن السيارات.

وقال داني لوبرت، المؤسس الشريك ورئيس مجلس الإدارة المشترك لشركة  The First Group: “تؤكد هذه الجائزة مرة أخرى السمعة المتنامية لفندق ‘ذا وان’ في قرية جميرا سيركل باعتباره  واحداً من أكثر الفنادق إثارة قيد التطوير حالياً في دبي”. وتابع مضيفاً: “نحن واثقون من أن هذا الفندق سيحدد معايير جديدة للخدمة والقيمة في قطاع الضيافة الراقية المتوسطة الحجم عند افتتاحه عام 2018.”

ويعدّ  فندق “ذا وان” في قرية جميرا سيركل رابع مشروع فنادق عائد لشركة The First Group قيد التطوير حالياً في دبي، مع غيره من المشاريع الواقعة في مرسى دبي، الخليج التجاري وقرية جميرا تراينجل.

ddsf7j6g001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك