ddddfrthv00001

تطبيق خاص للتصويت لمشتركي “آراب كاستنغ 2 “

دعا القائمون على الموسم الثاني من برنامج “أراب كاستينغ” مشاهديه إلى تحميل التطبيق الخاص بالبرنامج “Arab Casting  ” عبر الاجهزة الذكية والهواتف المحمولة، والذي يتيح لهم التصويت لمشتركهم المفضل، كونه الوسيلة الوحيدة للتصويت في البرنامج.

ويتيح التطبيق فرصة التعرف على شخصيات نجوم البرنامج في موسمه الثاني وأحلامهم ومتابعة أحدث أخبارهم إلى التعرف على أخبار نجوم لجنة التحكيم، ومقدمات البرنامج بشكل أعمق وأقرب والتفاعل معهم بشكل مباشر، وذلك من خلال خدمة “أسأل سؤال”.

كما يمكّن التطبيق مستخدميه من مشاهدة فيديوهات البرنامج وصور ومقاطع حصرية من خلف الكواليس، كما يمكنهم من مشاركة التطبيق عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويتوفر التطبيق  في متاجر الهواتف الذكية Android على Google Play و – iTunes Apple ، ويمكن تحميله مجاناً للتصويت واختيار أفضل ممثل وممثلة.

يذكر ان برنامج “أراب كاستينغ ” “ARAB CASTING” الذي يعرض كل يوم خميس على قناة أبوظبي في الساعة العاشرة مساءً هو  الأضخم من نوعه ضمن البرامج التفاعلية التلفزيونية، حيث لن يكتفي باختيار أفضل ممثل وأفضل ممثلة من وسط المشاركين فيه وتبنّيهما فنّياً، وإنما يهدف إلى أن يكون أكاديمية للتمثيل، ترفد الدراما العربية بعدد كبير من الوجوه التمثيلية الجديدة، التي صُقلت مهاراتها وموهبتها على أيادي أهم وأشهر الممثلين والأكاديميين المختصين في العالم العربي.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك