Image00004

لازوردي تطلق مجموعة “حِلْم” الماسية بتوقيع “ليدي فوزازا”

توّجت مجموعة لازوردي الرائدة في مجال الذهب والألماس شراكتها مع المصممة السعودية الشهيرة العنود بدر صاحبة علامة “ليدي فوزازا” بإطلاقها “مجموعة حِلْم”؛ أولى تصاميمها الماسية لتكون عنواناً عريضاً يعبر عن شغفها للدخول في عالم الألماس وبريقه. إذ تبرز مجموعتها العصرية، الأصالة والرقي مع آخر صيحات الموضة لتضفي رونقاً عصرياً على كل من ترتديها، وتظهر روعة المرأة العربية وأنوثتها اللامتناهية.

وكما سحرت جمهورها بشغفها وعشقها للأزياء، أبدعت صاحبة علامة “ليدي فوزازا” بدعم من لازوردي “مجموعة حِلْم”، التي تتضمن تشكيلة واسعة من المجوهرات؛ لتجسد آفاقاً جديدة تعكس ثقافة الجودة والتميز، التي تحرص مجموعة لازوردي على نشرها. إذ تضج المجموعة بالأنوثة بأسلوب خاص للمرأة المتميزة التي تبحث عن الأناقة والجمال، وتحرص على حسن اختيارها لما سترتديه من مجوهرات بحيث تمثّل كل قطعة جانباً فريداً من شخصيتها الخاصة.

تعليقاً على هذا الحدث، قال السيّد سليم شدياق، الرئيس التنفيذي لشركة لازوردي: “نعتز بشراكتنا مع المصممة السعودية الشهيرة العنود بدر صاحبة العلامة التجارية “ليدي فوزازا”، ونتمنى أن تكون “مجموعة حِلْم” خطوة أولى على درب النجاح، إذ نتوق لإنجاز الكثير معاً. ولأننا نركّز دوماً على تقديم الأفضل وننشد دائماً رضى العملاء فقد وفرنا هذه المجموعة في كافة معارضنا اعتباراً من شهر ديسمبر الحالي”.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة لازوردي: “”قمنا بنقلة كبيرة من خلال تحويلنا الحِلْم إلى حقيقة، عبر مجموعة ماسية خلابة هي ثمرة تعاون مع “ليدي فوزازا”. ولأننا في لازوردي رفاق الإبداع، نتطلع إلى إبتكار أسلوباً فنياً جديداً يحاكي تطلعات المرأة من خلال إبداعات أنامل حرفية وتاريخ عريق في عالم الموضة والأزياء تمَّ تحويلها لتتلائم مع المجوهرات الماسية الراقية، التي شكلت تحفة تليق بالمرأة ومكانتها”.

بدورها، اعتبرت العنود بدر صاحبة علامة “ليدي فوزازا” أن حبها للتحدي والمغامرة ورفضها للقيود؛ شكلا دافعاً لها للبحث عن العمل الذي ترغب به: “خضت عدداً من المشاريع والأعمال حتى وجدت نفسي أبحر وأتعمق بعالم الألماس، إنَّها تجربة فريدة ورائعة خصوصاً مع علامة راقية مثل لازوردي. هناك الكثير من العمل والشغف خلف كل شيء أقوم به, حقيقةً أريد أن أقدم كل ما هو جديد ومشوق للمعجبين والجمهور”.

وأضافت العنود: “طموحي أن أكوّن بصمة إيجابية ومؤثره في حياة كل من حولي، خصوصاً لدى السيدات في عالمنا العربي، ولازوردي أتاحت لي الفرصة لتحقيق رغبتي بألا تكون تصاميمي مجرد مجوهرات تلبس بل رسالة خالدة تعبر عنكِ وتحكي حكايتكِ، وأن تكون تصاميمي رسالة تنقلها الأم لابنتها بحيث تتوارث تلك القطع لأجيال عديدة”.

يذكر أن العنود بدر صاحبة علامة “ليدي فوزازا” حازت على جوائز عربية وعالمية، من ضمنها جائزة أفضل مصممة محلية من مجلة Grazia في الشرق الأوسط“Grazia Middle East Style Awards”.

Image00004 Image00005 Image00006 Image00007



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك