Image00002

سيجما للدهانات تطلق سيجمولتو فنون ملكي

طرحت سيجما للدهانات منذ مدة وجيزة في السوق السعودي سيجمولتو فنون ملكي: وهي عبارة عن مجموعة راقية من الدهانات الديكورية المستوحاة من الثقافتين العربية والإيطالية وبيئتيهما العابقتين بالجمال والابداع.

 المجموعة الديكورية الجديدة مائية لؤلؤية الطابع، تحتوي على جسيمات ملوّنة، ومخصصة للاستخدام الداخلي. وقد تم تصميمها لتوفير تأثيرات براقة ومدهشة. وتتكوّن مجموعة  سيجمولتو فنون ملكي من باقة مميزة من الألوان الحصرية – مثل دازلينغ ميستري، بيور اميرالدز، أوشن ترانكويليتي، سانشاين برايتنس، ميستيكال نايتس، والعديد غيرها – مما يرفع مجموع ألوان فنون إلى 54 لوناً مميزاً. ويمكن استخدام هذه الألوان مع 3 ألوان أساس منفنون، إضافة إلى سهولة غسلها واستخدامها، وهي غير سامة، ولا تتسبب برائحة قوية مزعجة، كما أنها تتطابق مع المواصفات البيئية.

 وتعليقاً على سلسلة الألوان الجديدة، قال الأستاذ أنطوان ليخويز، مدير التسويق لمنطقة الشرق الأوسط في سيجما للدهانات العربية السعودية: “مجموعتنا الجديدة سيجمولتو فنون ملكي تمزج، من خلال ظلالها المدهشة والأخاذة، أفضل ما ابتكره التراث العربي وأرقى ما أبدعته الفنون الإيطالية. هذه المجموعة الجديدة والحصرية من الدهانات الديكورية، ترضي تطلعات المستهلك السعودي للأفكار الأنيقة والمستوحاة من التراث والتقاليد المحلية.”

 سيجما للدهانات، إحدى الشركات الرائدة في الدهانات الديكورية والطلاء، تأسست في الدمام لتلبية احتياجات السوق السعودي السريع النمو من الدهانات والطلاءات. توفر  منتجات سيجما  الحماية لأصول عملائنا في المناطق التي تمتاز ببيئات وظروف مناخية قاسية. كما تهدف لتقديم أفضل الحلول وأكثرها فعالية، من خلال العمل عن كثب مع عملائها واكتساب فهم أوسع لاحتياجاتهم المحددة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك