4ege7ydvfS00001

أندية الجنوب تستشرف ملامح عصر ذهبي جديد لكرة القدم بلقاء المرشح عادل عزت

توجه مساء اليوم (الأربعاء) عادل عزت، المرشح لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم، إلى المنطقه الجنوبيه لعرض إبرز ملامح برنامجه الانتخابي، الذي يحمل شعار “عصر ذهبي جديد”، على عدد من أندية الدرجة الأولى والثانية والثالثة.

وحرص عادل عزت على الإلتقاء بأنديه من الدرجات المختلفة، الأولى والثانية والثالثة، وذلك من منطلق تعزيز مفاهيم الشراكة والتعاون مع مختلف الأنديه وإطلاعهم على قيمة الإدارة الرياضية بفكر احترافي كأحد ركائز استدامه النمو والتطور، وهو مايجسد نواة البرنامج الانتخابي للمرشح.

وحضر الاجتماع كل من رئيس نادي ضمك محمد  الغروي،  ورئيس نادي التسامح باقر السيد، ورئيس نادي العين محمد الزهراني، ورئيس نادي حطين فيصل مدخلي؛ ورئيس نادي السروات عارف الشهري. واتخذ اللقاء طابع الجلسات الحوارية التفاعلية حيث شهد تبادلا  للأفكار ومناقشة للآليات التي ينتوي  المرشح عادل عزت اعتمادها لتنفيذ المبادرات المبتكرة التي يشملها برنامجه الانتخابي.

وتأتي هذه الخطوة ضمن الجولة الميدانية التي يقوم بها عادل عزت بهدف إطلاع الأندية  على برنامجه الانتخابي الذي يطرح من خلاله  العديد من المبادرات تحت شعار “عصر ذهبي جديد”.

والجدير بالذكر، أن تفعيل مسارات الاستثمار الرياضي بما يضمن رفع مداخيل الانديه، يأتي على قمة أولويات البرنامج الانتخابي للمرشح عادل عزت.

للتعرف على محاور وركائز ورؤية البرنامج الانتخابي لعادل عزت، يرجى زيارة الموقع الالكتروني SAFF2020.come او متابعه الحساب الرسمي للحملة على تويتر  @saff2020



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك