4gzxc6400001

بينكيو تبدأ عهدًا جديدًا لألعاب الفيديو على الشاشات الكبيرة مع البروجكتور المنزلي W1210ST

تمكنت بينكيو، مبتكر المنتجات الرقمية العصرية ذو السمعة العالمية والشركة العالمية الرائدة في تقنيات العرض المنزلي، من نقل ألعاب الفيديو اليوم إلى بعد جديد من خلال تحويل غرف المعيشة إلى منطقة ألعاب بالكامل. وينقل البروجكتور المنزلي W1210ST سحر شاشة 100 بوصة الكبيرة إلى أي غرفة بالمنزل. ويضمن أقل معدل تأخير زمني بالصناعة استجابة سريعة للتمتع بتجربة ألعاب الفيديو بسلاسة مطلقة، بينما تختفي ضبابية الصورة التي تؤثر على واقعية الألعاب. ومع الألوان المبهرة، وأوضاع الألعاب المخصصة، والصوت بجودة سينمائية، وتقنية الإسقاط قصير المدى (100″ على مسافة 1,5 م)، يعمل جهاز W1210ST على توسعة عالمك من الألعاب ويشعرك كما لو أنك داخل اللعبة.

ومن المميزات الأساسية للجهاز:

مرحبًا بك في عصر الألعاب على الشاشات الكبيرة
عندما يتعلق الأمر بالألعاب، تعني الشاشة الأكبر متعة أفضل. وينقل بروجكتور W1210ST من بينكيو لعبتك إلى مستوى جديد تمامًا حيث يعرض صورة بحجم 100 بوصة تملئ مجال رؤيتك تمامًا. وسواء كنت تلعب بجهاز إكس بوكس وان أم بلاي ستيشن 4 أم وي يو، سيتمتع اللاعب مع بروجكتور W1210ST بمشاهدة أكبر حجمًا وبرؤية سلسة وتفصيلية تجعله يستشعر الإثارة الحقيقية. وبالإضافة إلى حركية بروجكتور W1210ST المنزلي، يستطيع اللاعب اختيار اللعب أينما يريد ووقتما يشاء.

أوضاع اللعب والتمتع بأعلى سرعة استجابة
يعتبر W1210ST أول بروجكتور محسن في العالم يوفر أقل معدل تأخير زمني يدعم تجربة لعب أكثر سلاسة وأسرع في الاستجابة ومن دون أي تشوش أو تأخير. كما يدعم W1210ST كذلك أوقات الاستجابة بتقنية دي إم دي بالمايكرو ثانية لتجنب أي انقطاع غير مرغوبة في الحركة. كما تحسن أوضاع الألعاب المخصصة كذلك من الأداء مع ظروف اللعب المختلفة.

أداء بصري غير مسبوق
تضمن عجلات اللون 6 x نموذج الألوان RGBRGB وبدقة Full HD عرض كل مشهد بوتيرة وتدرج ألوان حيوي وطبيعي، مما يحسن بشدة من درجة الواقعية.

تجربة صوتية مدهشة
يقدم بروجكتور W1210ST خبرة حقيقية أكثر واقعية بإضافة تقنية سينما ماستر أوديو بلاس، المدعومة من ماكس أوديو. ستستشعر بطلقات الليزر تنهال من حولك وصوت سحق العظام وأصوات صرير الإطارات بمساعدة سماعات 20 وات المضمنة بالبروجكتور الموضوعة في حجرة صوتية رنانة.

تقنية إسقاط قصير المدى فائقة معدة للعمل مع أي مساحة
يمكن تحويل أي غرفة إلى منطقة ألعاب مثالية مع مجموعة من السمات القابلة للإعداد في W1210ST. وتحقق تقنية الإسقاط قصير المدى بالبروجكتور مساحة رؤية من 100 بوصة عندما توضع على بعد لا يتجاوز 1,5 متر من شاشة العرض، ويسمح الزووم 1,2 إكس بحرية حركة أكبر. كما تجعل واجهة المستخدم البسيطة العملية أكثر سلاسة حتى سيبدو المبتدئين كمحترفين مع الأجهزة السمعية البصرية.

لقد نقلت بينكيو ألعاب الفيديو إلى بعد جديد مع بروجكتور W1210ST المنزلي بتقنية Full HD، الذي يوفر أقل معدل تأخير زمني في العرض مما يوفر للاعبين تجربة تذوق الانتصار من دون أن تزعجهم أية انقطاعات. الأمر أكثر من مجرد لعبة. بل ستشارك بنفسك في مغامرتك المثيرة. لمزيد من المعلومات رجاء زيارة الموقع http://www.benq.com/.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك