3e4rtgdey0r,k00003

داماك العقارية تستعرض الفرص الاستثمارية العقارية في دبي خلال مهرجان “هاي واي يو جا سوبر فيستيفال” في الصين

أعلنت داماك العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر، عن مشاركتها كراعٍ ذهبي في مهرجان “هاي واي يو جا سوبر فيستيفال” في الصين. وتهدف شركة داماك العقارية خلال جولة معرض العقارات العالمي الذي يقام من 18 حتى 27 نوفمبر، في كلٍ من بكين، وتيانجين، وسوزو، وشنغهاي، إلى استعراض مجموعة من الفرص الاستثمارية العقارية المتاحة في دبي أمام مجموعة واسعة من الجمهور الصيني والدولي.

وتستعرض الشركة خلال المعرض العقاري عدداً من المشاريع، بما في ذلك “باراماونت تاور هوتيل آند ريزيدنسز”، و”ترامب برايفت”، و”داماك تاورز من باراماونت هوتيلز آند ريزورتس” و”داماك ريزيدنزي”، إضافة إلى مشاريع أخرى. وعلى هامش المعرض، ستقوم شركة الوساطة العقارية “5i5j” بتنظيم ندوة خاصة لشركة داماك العقارية في بكين في 26 نوفمبر، وذلك بهدف تسليط الضوء على العروض التي تقدمها شركة التطوير العقاري في دبي أمام المستثمرين المحتملين من الصين.

وبهذه المناسبة، قال زياد الشعَّار، العضو المنتدب لشركة داماك العقارية: “تُعَد دولة الإمارات العربية المتحدة شريكاً إقليمياً هاماً للصين في مبادرة ’الحزام والطريق‘ (Belt and Road Initiative)، والتي تم دعمها من خلال إعفاء المواطنين الصينيين من تأشيرة الدخول مؤخراً. وتؤكد هذه الخطوة الاستراتيجية بشكل رئيسي على متانة العلاقة التي تربطنا بالصين، وهي عامل حيوي لتعزيز السوق العقارية في دبي. ويشكل مواطنو الصين مصدراً ضخماً للاستثمارات الممكنة في القطاع العقاري في الإمارة، حيث بلغ حجم استثماراتهم خلال الربع الأول من العام 2016 مليار درهم إماراتي. ومن خلال شراكتنا الاستراتيجية الحالية التي أبرمتها داماك العام الماضي مع شركة “5i5j”، ثالث أكبر وسيط عقاري في الصين، نقوم بتقديم محفظتنا الشاملة من المشاريع العقارية للمستثمرين الصينيين بشكل فعال”.

وبهدف الترويج لدبي وتسليط الضوء على بيئة الأعمال القوية التي توفرها للمستثمرين الأجانب، تلعب داماك دوراً رائداً في طليعة الجهود الترويجية للإمارة على الصعيد العالمي، حيث تعكف على تنظيم المعارض والحملات الترويجية، وإقامة أجنحة خاصة في مراكز التسوق الأكثر شعبية، وتنظيم رحلات تسويقية في الأسواق العالمية الرئيسية، حيث قامت الشركة بما يزيد عن 500 نشاط ترويجي في أكثر من 100 مدينة في أنحاء العالم وعبر ثلاث قارات خلال العام 2015، فيما شهد العام 2016 حوالي 350 فعالية حتى الآن، مع التركيز بشكل رئيسي على دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وآسيا وأوروبا وإفريقيا.

وأضاف الشعَّار: “تسلط هذه الأنشطة والفعاليات الضوء على دبي كمدينة آمنة تمثل محوراً عالمياً للتجارة والسياحة، فضلاً عن كونها وجهة استثمارية رئيسية تشتهر ببنيتها التحتية عالمية المستوى وانسيابية سير الأعمال التجارية فيها، وفعالية الأطر التنظيمية الموثوقة التي تتقيد بها”.

وكانت داماك العقارية قد أعلنت مؤخراً عن منح شركة المقاولات الصينية “تشاينا ستيت كونستراكشن إنجينيرينغ” عقداً بقيمة 554 مليون درهم إماراتي لإنشاء “باراماونت ريزيدنسز” ضمن مشروع “باراماونت تاور هوتيل آند ريزيدنسز”. ومُنحت الشركة العملاقة العقد الرئيسي لبناء البرج المكون من 27 طابقاً والذي يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة.

ويتألف مشروع “باراماونت تاور هوتيل آند ريزيدنسز” الذي يقع على شارع الشيخ زايد من فندق فاخر يضم 867 وحدة فندقية، بالإضافة إلى وحدات سكنية فندقية. وسيحتوي المشروع المكون من 64 طابقاً على ردهة شاهقة الارتفاع تمتاز بإطلالات خلابة على منطقة البرج، وسينما خاصة من “باراماونت بيكتشرز”، وحوض سباحة بدون حواف على السطح مع شرفة، ومركز للياقة البدنية، فضلاً عن نادٍ صحي مزود بأحدث التجهيزات. ومن المقرر أن تكتمل الأعمال الإنشائية للمشروع في الربع الأول من عام 2020.

من جهة أخرى، يضم مشروع “ترامب برايفت” مجموعة فاخرة من القصور والفلل الراقية، التي تتجسد فيها التصاميم الداخلية الأنيقة والبراعة الهندسية الفائقة في التصاميم المعمارية الخارجية، إضافة إلى الحرفية في تنفيذ أدق التفاصيل. وتتوفر في المجتمع السكني الذي يقدم أسلوب حياة مترف منازل تتألف من أربع أو خمس أو ست غرف نوم، حيث يلائم هذا المشروع التطويري الفريد مختلف الأذواق ويلبي احتياجات مجتمع النخبة.

مشروع “داماك تاورز من باراماونت هوتيلز آند ريزورتس” هو فندق ومجمع سكني يقع في قلب منطقة البرج المتألقة في دبي. وتضم ثلاثة من الأبراج الأربعة في هذا المشروع 1,200 جناح فخم متكامل الخدمات، توفر حياة مترفة بنكهة هوليوودية. أما البرج الرابع فسيضم فندق باراماونت الأول في العالم، بالإضافة إلى شقق “باراماونت ريزيدنسز” السكنية. ويصل ارتفاع كل من الأبراج الأربعة إلى 250 متراً، مع الإشارة إلى ارتباطها ببعضها البعض من خلال منصة مكونة من عدة طوابق.

ويقع مشروع “داماك ريزيدنزي” بتصاميم داخلية من فندي كازا في آخر موقع متاح من منطقة العقارات الأفخر في دبي مارينا، إحدى المناطق الأكثر رواجاً في المدينة. ويطل على أروع المناظر في نخلة جميرا والحي المجاور. ويشغل “داماك ريزيدنزي” بتصاميم داخلية من فندي كازا الطوابق من الثالث والأربعين حتى الرابع والثمانين من البرج المؤلف من ستة وثمانين طابقاً والحائز على جوائز عديدة. وقد تولى دار الأزياء الإيطالي العريق “فندي كازا” إنجاز التصاميم الداخلية لهذه الشقق الفاخرة التي تمنح قاطنيها أفضل تجربة للحياة الأنيقة.

3e4rtgdey0r,k00001 3e4rtgdey0r,k00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك