xvxcvxr5400003

أورا – الوجهة السعودية الأروع للموضة المنزلية المعقولة الأسعار تطلق تشكيلات شتاء 2016/2017

يسر أورا أن تعلن عن إطلاق تشكيلة الشتاء/الخريف بتصاميم جديدة بالإضافة إلى روائعها المفضلة التي تأتي بألوان وأقمشة جديدة تحمل علامتها الراسخة المرادفة للراحة والجودة. وتكتسي غرف الطعام والمعيشة والنوم هذا الموسم بتشكيلات تطلق العنان للخيال، حيث يتراوح مزيج الألوان المتناغمة من الوردي الفاتح إلى الخزامي والارجواني العميق. وذلك بالإضافة إلى الدرجات اللونية المحايدة التي تضفي مع خلفياتها المعدنية الرائعة الجمال على غرف المعيشة والنوم. وحظيت المقاعد برشقات جديدة من الألوان أيضاً تتراوح من الدرامية المثيرة إلى الناعمة الرفيعة التي تنضم إلى مائدة قشرة الجوز لتقدم الحلول المرحة الجديدة للضيوف لدى تناول الطعام.

وقد تم تقديم الاقمشة ذات المظهر والأنماط الجديدة لمجموعة المقاعد المحببة للنفس مما يضمن الجاذبية المدهشة. الأصفر الناعم والتركوازي والبيجي والبنفسجي هي الخيارات المفضلة. كما تم دمج القطع الزرقاء مع الخشبية الداكنة لتضفي لمسات درامية على غرف الطعام مع تصميم جديد للأقمشة والكراسي الخشبية والمائدة الواضحة التفرد.

تشكيلة اتجاهات الموسم تستحق اسمها حقاً أناقة وجرأة واستهدافاً للمستهلك السعودي العصري. الألوان الارجوانية والزيتية تمتزج معاً مع الأقمشة المستوحاة من ألوان الطاووس لتعطي المنزل المظهر النابض بالحياة. أما التفاصيل المتقنة في هياكل الأرائك والنسيج الفاخر للأقمشة والتشطيبات المعدنية فتكمل الروعة.

احتلت التشكيلات مكانها الآن في العرض وتتوفر في متاجر أورا للتجزئة في مدينتي الرياض وجدة.

xvxcvxr5400001 xvxcvxr5400002 xvxcvxr5400004 xvxcvxr5400005



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك