445id45ie00001

“إل جي” تدشن هاتفها الذكي الجديد LG V20 بالسوق السعودي

أخيراً أعلنت شركة “إل جي” عن دخولها مرة أخرى إلى عالم صناعة الأجهزة الذكية بإنتاج متميز، مما يجعل رواد هذه العلامة التجارية الرائدة في انتظار قادم مثير، وهو جهاز  LG V2 والذي من المنتظر أن يُطلق بالسوق السعودي في العاشر من نوفمبر. وتضيف “إل جي” هذه المرة بعضاً من التحسينات على منتجها السابق LG V10 مما يُتوقع معه أن يصبح الهاتف الجديد تحفة تستحق أن تُقتنى. يتطلع الناس لبعضٍ من التفرد في هاتف “إل جي” الجديد، إلا أنه من وجهة نظر المتخصصين فربما كسب هذا الجهاز الرهان كونه يضيف مواصفات غير مألوفة.

من أكثر ما يشد الأنظار صوب هاتف LG V20 الجديد تزويده بكل ما يمكن أن يتطلع إليه العميل من مواصفات، فمن حيث التصميم فقد صُنع من هيكل معدني من الألمونيوم خفيف الوزن مع قاعدة من مادة السيليكون المخفف، علاوةً على تزويده بخاصية MIL-STD 810G  للحماية والتحمل أثناء السقوط إلى ما يصل إلى 4 أقدام. ولمن يفضلون الهواتف الذكية المزودة بمزايا الأندرويد، تفخر “إل جي” بوضع هاتفها الجديد بين مصاف الخيارات الأخرى المؤثرة بالسوق.

وقد أظهر جهاز LG V20 مقدرات تحمل عالية تُضاف إلى رصيده الكبير من المواصفات المتميزة، ومن بينها اجتيازه اختبار التحمل الذي أجراه مختبر مستقل وفقاً للمعايير العسكرية، وبحسب الاختبار فقد ظل الهاتف يعمل بعد سقوطه على أرضية فولاذية إضافة إلى إجراء اختبارات أخرى لمعرفة على مدى تحمله للصدمات من مختلف الاتجاهات، وكانت النتيجة مدهشة للغاية.

وزُوّد LG V20 بكاميرتين خلفيتين إحداهما بقوة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة F/1.8 والأخرى بزاوية عريضة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة F/2.4  لتوفير رؤية واضحة بدرجة 135، مما يعني سهولة الانتقال من الوضع العادي إلى الصور واسعة الزاوية، لمشهد أكثر ثراءً. كما تتوافر بكاميرا الجهاز الأمامية زاوية عرض واسعة بدرجة 120 لالتقاط صور “السيلفي”، وبإمكان الجميع الآن التقاط صور واقعية مع خلفية أوسع، للاحتفاظ بلحظات ممتعة برفقة الأصدقاء. 

ويعتبر هاتف “إل جي” الجديد الأول من نوعه الذي يتضمن خاصية Quad DAC لأداء أكثر دقة، وللحصول على جودة صوتية عالية دخلت “إل جي” في شراكة مع “بي آند أو بلاي” الرائدة بمجال الأجهزة الصوتية كفرصة لإضافة مزيد من التقنيات السمعية المتطورة إلى عالم الأجهزة المتنقلة، مما يعني الاستمتاع بصوت نقي وعالي الجودة. وتم تطوير خاصية “ستيدي ريكورد 2.0” بالجهاز مقارنةً بسابقتها “ستيدي ريكورد 1.0”  لتصبح لقطات الفيديو أكثر ثباتاً ودقةً. وللتحكم في الصور المتحركة والسريعة حتى في أوضاع الإضاءة الخفيفة ومن دون فقدان التركيز تم تزويد الجهاز بثلاثة تقنيات تركيز وهي  PDAF, LDAF, Contrast AF.

ويتمتع الهاتف بشاشة من نوع IPS Quantum display بمقاس 5.7 بوصة وكثافة بيكسل 515 ويتضمن شاشة ثانوية كالتي بجهاز V10 بمقاس 2.1 بوصة ودقة 1040×160 وبيكسل 513. وكون أن جهاز LG V20 هو أول هاتف ذكي مزود بخاصية “أندرويد نوجات” فإن النافذة المتعددة الهام تعد عنصراً مكملاً للشاشة الثانوية. بإمكان مستخدم الجهاز الآن القيام بمهام أكثر من دون تشويش على الشاشة والاستمتاع بالألعاب ملء مساحة الشاشة من غير إشعارات مزعجة. وتم تزويد الجهاز بزر بارز على جانبه لرفع غطاء البطارية من خلال دفعه للأمام بلمسة زر واحدة.

يحمل الهاتف الذكي القادم من ال جي LG V20 مزايا وجودة أفضل لتستمتع باللحظة ولتمتلك جهازاً مذهلاً من رائدة التقنية “إلى جي” التي تضع أفضل الابتكارات بمتناول يدك. بمجرد اقتنائك LG V20 ستحظى بالكثير المثير، في تجربة ستكون ملهمةبالتأكيد!



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك