ffcddee00003

معرض روجيه دوبوي آسترال سكالتون العالمي للساعات الثمينة يجذب الزوار في دبي

انطلقت يوم (الخميس 10 نوفمبر) وللمرة الأولى في الشرق الأوسط فعاليات معرض روجيه دوبوي للساعات السويسرية الفاخرة والذي يستمر حتى 16 من نوفمبر الجاري. ليضم أحدث الإصدارات الفاخرة لساعات روجيه دوبوي الثمينة وبكمية محدودة والتي لفتت أنظار الأفراد من الزائرين في دبي ومحبي الساعات الفريدة.

تعد مدينة دبي الاختيار الأمثل لروجيه دوبوي لاستضافة المعرض للمرة الأولى على مستوى الشرق الأوسط وذلك لكونها مركزا رئيسيا لواحد من أهم أسواق الشركة. كما يحتضن دبي مول، أشهر واجهة تسوق في العالم، أحد بوتيكات روجيه دوبوي الثلاث في هذه المنطقة.

وسوف يدعو معرض آسترال سكالتون، المصمم لدبي حصريا، الضيوف وعشاق الساعات الفاخرة للمشاركة في رحلة عبر الزمن والفضاء كما تتصورها روجيه دوبوي. بدافع قوى مغنطيسية، سيتم جذب الزوار إلى قلب هذا المعرض الذي يضم خمس مساحات معمارية تتسم بشكل النجمة المميزة التي تعكس شكل آليات الحركة المهيكلة الأيقونية للصانع.

ترس القسطاس، تردد 4 هرتز- من تجربة العيارات التي لا تُصدق

من أبرز ملامح الحدث والتي ستكون بلا شك مثيرة جدا ولا تنسى أحدث “المعايير التي لا تُصدق” من روجيه دوبوي تجربة الواقع الفعلي، التي توفر فرصة مميزة للاستمتاع برحلة تعزز الآليات المعمارية والفنية لآليات حركتها المهيكلة العصرية الرائدة.

هذه الرحلة النجمية عبر الزمن والفضاء ستمكّن اكتشافا دقيقا لأساليب الدقة والمهارات التي تستعرض معايير الدار الرئيسية: فلاينج توربيلون سكالتون الفردي والمزدوج – RD01SQ و RD505SQ- وأوتوماتيك سكالتون- RD820SQ..

إكسكاليبور بنظام حركة مهيكل أوتوماتيكي

أكسكاليبور

إلى جانب هذه التجربة الواقعية الفعلية ثلاثية الأبعاد هذه، سيوفر معرض آسترال سكالتون للزوار أول فرصة في الشرق الأوسط للاستمتاع بإطلالة قريبة وسخضية على عدد من أفضل الإبداعات الجديدة التي تم الكشف عنها في المعرض الدولي للساعات الفاخرة SIHH في يناير 2016.

وتتضمن هذه الإبداعات بلوسوم فالفت الوردية، أكسكاليبور سكالتون كربون، اللتين تعبران بكل وضوح عن هوية الدار المميزة وتقدمان نماذجة رائعة لمهاراتها المتطورة في التصميم. وسيتم الكشف عن هاتين الساعاتين لأول مرة في المنطقة في دبي وستكونان متوفرتين لدى بوتيك روجيه دوبوي في دبي مول.

ffcddee00001 ffcddee00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك