الشيف 00001

الشيف حسين دنيز ينضم إلى فريق الطبخ في فندق فورسيزونز الرياض كمساعد الشيف التنفيذي

يسر فندق فورسيزونز الرياض أن يعلن عن إضافة جديدة إلى طاقم الطهاة مع انضمام الشيف حسين دنيز وقد انضم مؤخرا إلى أسرة فورسيزونز كمساعد شيف تنفيذي مضيفاً قيمة هائلة وخبرة مهنية دامت 16 سنة و التي أمكنته أن يصبح متميزاً في هذا المجال.

ولد الشيف دنيز ونشأ في تركيا و منذ سن مبكرة كان ينعم بموهبة فريدة من نوعها ألا وهي حب الطهي حيث بامكانه مزج نكهات مختلفة و التجديد من الأطباق المتعارفة للحصول على طعم رائع و متميز. و قد عمل جاهداً و قام من تطوير مهنته و العمل في مجموعات الفنادق المشهورة والمطاعم مثل انتركونتيننتال ، فندق ريتز كارلتون ، و قصر بودروم جميرا وعلى إثر ذلك قام باتقان فن المأكولات التركية. و بالإضافة إلى خبرته العريقة في هذا المجال، يحمل الشيف حسين دنيز على شهادة من الكلية المهنية في إدارة السياحة والطبخ و كان يعمل بمنصب الشيف التنفيذي في بودروم قصر جميرا في ساحل بحر ايجه في تركيا قبل أن ينضم إلى فندق فورسيزونز الرياض..

ويرى الشيف دنيز أن رضا ضيوف المطعم و تجاوز التوقعات هو المؤشر الأكثر أهمية لنجاح أي طاه و هذا هدفه دائماً بالاضافة الى القدرة على إسعاد كل ضيوفه بتقديم أطباق لذيذة. وقال انه يهدف لتقديم لضيوفه مذاق التاريخ العثماني الغني من خلال أطباقه التي بالتأكيد سوف تأخذك في تجربة ثقافية خالدة. ويضيف: “في المطبخ الفريق بأكمله يعمل معاً لتقديم نوعية طعام ممتازة ونسعى إلى أن تكون أصيلة وعصرية في نفس الوقت”

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك