كادزينياا  00002

“كيدزانيا” تكرم ثلاثة أطفال حطموا أرقام «جينيس» العالمية في أضخم مسابقات للأطفال بجدة

كرمت «مدينة كيدزانياKidZania » أكبر مدينة تعليمية وترفيهية في جدة، ثلاثة من أطفالها المميّزين لتفوقهم ونجاحهم في تحطيم الأرقام القياسية لموسوعة «جينيس» العالمية. وذلك في ختام تصفيات أضخم مسابقات للأطفال نظمته مدينة كيدزانيا مؤخراً في مدينة جدة بمشاركة العديد من الأطفال لخوض غمار تحطيم الأرقام القياسية بجينيس، والتمتع بأجواء مفعمة بالحماس والتسلية والفائدة للأطفال على مستوى

وقام السيد أندريس فورييه المدير العام لمدينة كيدزانيا، بتكريم الأطفال الفائزين في المسابقة وهم: رزان أيمن جبريل، و آسر اسكندر، ويزن خالد فهد، وتسليمهم شهادات تسجيل أرقام قياسية جديدة في موسوعة «جينيس» العالمية تقديراً لتحقيقهم لهذا الإنجاز التاريخي الذي يؤكد تفوق أطفال المملكة وقدرتهم للوصول إلى العالمية.

 وعبر السيد أندريس فورييه، عن خالص التهاني للأطفال الفائزين لأدائهم الرائع ونجاحهم الباهر في تحطيم الأرقام القياسية في المجالات المحببة لديهم بكسر الرقم القياسي العالمي في لعبة رص أكبر عدد من أحجار الدومينو في دقيقة واحدة، معبراً عن سعادته البالغة وفخره واعتزازه بتحقيق هذا الانجاز الذي يمثل إضافة قيّمة ودافعاً قوياً لأطفال المملكة لمواصلة مسيرة العطاء والتميّز في هذه الألعاب على مستوى العالم.

وتقدم السيد أندريس فورييه بجزيل الشكر والتقدير لجميع زوار كيدزانيا من الأسر والأطفال المشاركين في هذا الحدث الفريد من نوعه، والذي اتسم بالمرح والتسلية وروح المنافسة والتعلم، مبيناً بأن مدينة كيدزانيا أصبحت الوجهة المثالية لقطاع عريض من الأسر كونها تلبي رغبات واحتياجات أطفالهم في مجال الترفيه والتعلم، فضلاً عن اتاحة الفرصة للأطفال للتعبير عن أنفسهم وإطلاق إبداعاتهم ومواهبهم في جو مفعم بالمرح والتسلية.

 وتتميّز ” مدينة كيدزانيا” بتقديم العديد من الأنشطة الترفيهية التي تشغل طاقات الصغار وتضفي على يومهم المزيد من النشاط والحيوية. كما تقدم لزوارها من الأطفال والكبار على حد سواء فرصة قضاء أجمل الأوقات وأكثرها متعة على الإطلاق، حيث يجد الأطفال من سن 4 إلى 14 سنة ما يحلمون به سواء من الألعاب الترفيهية أو التعليمية التي تحفزهم على تنمية مهاراتهم العقلية بأسلوب مرح وجماعي. 

كادزينياا  00001 كادزينياا  00003 

 

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك