wwwwst400001

ايلومينيت تقدم عروضاً فنية وبصرية خاطفة على مسرح جامعةالأميرة نورة بالرياض

ضمن فعاليات الأسبوع الثاني من العروض الفنية الترفيهية التي تنطلق بإشراف وترخيصالهيئة العامة للترفيه، قدمت مساء اليوم الخميس فرقة ايلومينيت (iLuminate)المعروفة باستعراضاتها البصرية المذهلة، والتي أقيمت في جامعة الأميرة نورة بنتعبدالرحمن بالرياض.

 وحضرالعرض معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه أحمد بن عقيل الخطيب، والسفيرالبريطاني في الرياض، بالإضافة إلى عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي في سفارةالولايات المتحدة الأمريكية، وسفارة فنلندا بالمملكة. 

وقدمت فرقة اي لومينيت (iLuminate) أمام اكثر من ١٨٠٠ شخص  استعراضاتبصرية مذهلة تعتمد مبدأ الألوان العاكسة للضوء الأسود، وتمزج بين اللغة الحركيةالمتقنة والرسائل الصورية، وهي تستند إلى صور خيالية وألوانٍ براقة لتبعث البهجةوالإثارة في نفوس المشاهدين.

 وفيما تستمر فعاليات ايلومينيت على مدى أيامالخميس والجمعة والسبت بجامعة الأميرة نورة بالرياض، تتوقع الهيئة العامة للترفيهأن يبلغ إجمالي الحضور باختتام الأسبوع الثاني لهذه الفعالية في الرياض قرابة ١٠آلاف شخص.

 وكشفت الهيئة أن هذه الفعالية تأتي ضمن روزنامة تضم أكثر من ١٦٠ فعالية تشمل مختلف مناطقالمملكة،  مشيرة إلى أن مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة تستعد خلال الفترة من ١٢ إلى ٢٢ أكتوبر القادم، لاستضافة عروضاً عائلية مباشرة لفرقة أي لومنيت الفنية والاستعراضية، وذلك ضمن أجندة البرامج الترفيهية التي رخصت لها الهيئة.

 ويمكنللراغبين بحضور عروض آي لومينيت من العائلات الحصول على تذاكر الدخول عبر الموقعالإلكتروني www.ticketmasterksa.com.

wwwwst400002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك