fftgy7a_00002

بولغري تشارك الشعب السعودي إحتفاله باليوم الوطني

وسط فرحة الإحتفالات باليوم الوطني السعودي السادس والثمانون أقامت شركة Bvlgari العالمية للمجوهرات حفلاً خاصاً لتقديم التهاني والتبريكات لجميع أبناء الوطن ومشاركتهم فرحتهم باليوم الذي يمثل ذكرى هامة لجميع السعوديين وذلك في معرض بولغري في شارع التحلية بجدة مساء يوم الخميس الموافق 22 سبتمبر 2016.

وتميز الحفل بحضور السيد / ليليو غافازا – المديرالتنفيذي بولغري الشرق الأوسط، أفريقيا وأوروبا ، والسيد / بيير كساب – المدير العام لبولغري المملكة العربية السعودية، والسيد / كوليا نيفو – المدير الإقليمي لبولغري الشرق الأوسط وأفريقيا ، والعديد من الدبلوماسيين ورجال الأعمال والإعلام.

 وقد عبر المدير العام لبولغري المملكة العربية السعودية، السيد – بيير كساب عن خالص التهنئة للسعودية ملكاً وحكومة وشعباً متمنياً للملكة العربية السعودية وشعبها المزيد من الرخاء والتقدم في السنوات القادمة وأن يديم الله على المملكة نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ لها قائدها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.

وقد ابدى الحضور إعجابهم بالحفل وعبروا بدورهم عن مشاعر الفرح والحب لهذا الوطن الذي يحتضن الجميع بروابط الإخاء والمحبة الصادقة.

تأسست Bvlgari  في روما كمتجر للمجوهرات في عام 1884 على يد السيد / سيلفر سوتيريو بولغري، والذي قادها بمهارة لتصبح الشعار الدائم للتميز والإبداع الإيطالي المتواصل على مدى أكثر من ١٣٠ عاماً بتاريخ هائل من الابتكارالجريئ وروح الريادة ، مما جعل إسم بولغري مرادفاً دائما للبراعة والفخامة.

fftgy7a_00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك