ttrt6yy5a_00002

ريموند ويل تبرم شراكة مع يونيفرسال ميوزيك جروب لتوفر للأعضاء وصولا فريدا لعالمها الموسيقي

أعلنت دار الساعات السويسرية الفاخرة ريموند ويل عن إبرام شراكة مع يونيفرسال ميوزيك جروب (UMG) لتوفر للمستخدمين المسجلين في الموقع الالكتروني لشركة ريموند ويل وصولا فوريا إلى تشكيلة شاملة من أفضل الألبومات الموسيقية على مستوى الأنواع المختلفة.

يأتي هذا التعاون في إطار العلاقة الراسخة للدار السويسرية بعالم الموسيقى التي ألهمت العديد من أنجح إبداعات العلامة. وسوف تسمح المبادرة لأولئك المسجلين على الموقع الالكتروني (www.raymond-weil.com) بالوصول الفوري إلى منصة الموسيقى الرقمية حسب الطلب: music.raymond-weil.com برعاية UMG، والتي تحتوي على إذاعة رقمية بدون إعلانات تتضمن مئات الأغاني إضافة إلى العديد من قوائم التشغيل الممتازة على مستوى الأنواع الموسيقية المتنوعة مثل الروك، الكلاسيك، البوب، تكريم البيتلز، ديسكفري، موزارت، فريلانسر، شاين، مايسترو والكثير غيرهم.

كما يتوفر للمستخدمين المسجلين نشرة أخبار موسيقية أسبوعية متخصصة تحتوي على أحدث الأخبار والتطورات في عالم الموسيقى، التي قام بتجميعا الخبراء في UMG.

وقال إيلي بيرنهايم، الرئيس التنفيذي في ريموند ويل: “يسعدنا جدا التعاون مع يونيفرسال ميوزيك، الشركة الموسيقية الرائدة في العالم، ولارتباط اسم علامتنا بمثل هذا الممثل الأيقوني في الصناعة. دائما ما التزمت ريموند ويل وبقوة بدعم الموسيقى من كل الأنواع. ومن خلال هذه الخدمة الترفيهية الحصرية نوفر لعملائنا وصولا إلى أفضل الفنانين الموسيقيين إضافة إلى قيمة مضافة لا جدال فيها”.

وإلى جانب ذلك، يمكن لمن يشتري ساعات ريموند ويل الوصول إلى محتوى ممتاز على المنصة الموسيقية بكونهم أعضاء في نادي ويل. ويمكن لأعضاء النادي الحصول على دخول حصري إلى فيديوهات موسيقية أسطورية تتضمن بعضا من أروع الأيقونات الموسيقية في أروع أداء لها. ومن بين الأساطير أسماء مثل أريك كلابتون، ديانا كرال، سلاس، ليني كرافيتز، بلاسيبو، وباول مكارتني. ويمكن لأعضاء نادي ويل الوصول إلى فيديو جديد كل شهرين. كما يكون الأعضاء مؤهلين لسلسلة حصرية من تجارب موسيقى “المال لا يمكنه الشراء ” الموسيقية مثل: فرص ميت آند جريت، تذاكر الحفلات الموسيقية وعلب “فينلي” الفاخرة للهواة وغير ذلك الكثير.

ttrt6yy5a_00001 ttrt6yy5a_00003 ttrt6yy5a_00004 ttrt6yy5a_00005



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك