sfvsi_00002

أكثر من 80 ألف مدرّس في السعودية يضيفون تطبيق TeacherKit الخاص بـ”آي تي ووركس التعليمية” إلى ترسانة أدواتهم التعليمية

في اطار تزويدها المعلمين بفرص استثنائية للنمو والتطور، مكّنت شركة “آي تي ​​ووركس التعليمية”، المتخصصة في مجال توفير حلول التعليم التكنولوجية التي تلبي حاجات مؤسسات التعليم الابتدائي والثانوي من حول العالم، أكثر من 80,000 مدرس في المملكة العربية السعودية، وأكثر من مليون معلم حول العالم من إدارة الصفوف الدراسية وكل ما يتعلق بطلابهم بكل سهولة ويسر، وذلك عبر إضافة  تطبيق TeacherKit المتعدد الاستخدامات إلى ترسانة أدواتهم التعليمية. ويسعى تطبيق TeacherKit من خلال مزاياه المريحة وسهولة استخدامها عبر الأجهزة المتحركة الذكية، الى منح المدرس مزيداً من الوقت للتركيز على العملية التعليمية.  

يؤدي TeacherKit دور المنظم الشخصي للمدرس، اذ يحتوي التطبيق على منصة متطورة مدعومة من مجموعة واسعة من المزايا الفعالة التي تجعل العملية التعليمية اليومية سلسة للغاية، ما يساعد المدرس على التخلص من التوتر والإجهاد الناتجين عن الأسلوب الروتيني اليومي في إدارة الصف الدراسي.

ومن خلال منصته المبسّطة والسهلة الاستخدام، يقوم تطبيق TeacherKit بمساعدة المدرسين على تنظيم صفوفهم الدراسية، طباعة لوائح جلوس الطلاب، رصد درجات الطلاب والحضور والغياب، إنشاء جدول تصنيف الاداء وتسجيل درجات الطلاب، إضافة ملاحظات عن سلوك الطلاب، وإطلاع أولياء الأمور على مدى التقدم الذي يحرزه أبناؤهم. لا يحتاج استخدام هذا التطبيق إلى مهارات خاصة أو تدريب، كما يعتبر مناسبا لمتابعة المراحل الدراسية الإعدادية والثانوية، وكذلك لتدريب موظفي الشركات وغيرها من المؤسسات.

وفي تعليقه على تبني TeacherKit في المملكة العربية السعودية وحول العالم، قال السيد/ حاتم سلام، الرئيس التنفيذي لـ “آي تي ​​ووركس التعليمية”:

“يسرنا أن نكون جزءاً من عملية التحول التعليمية التي يخوض تجربتها الكثير من المعلمين في المملكة العربية السعودية ومن حول العالم، وأن نكون بمثابة شريكهم الموثوق في السعي نحو تحقيق رؤيتهم للتعليم الإلكتروني وجعل ذلك واقعاً ملموساً داخل المؤسسات التعليمية التي يعملون فيها. باعتبارها من رواد مزودي حلول البرمجيات التعليمية، سعت “آي تي ​​ووركس التعليمية” من خلال حسها الابتكاري وخبرتها الواسعة الى ترجمة  رسالتها ومهمتها من خلال خدمة موثوقة، وما نراه من إقبال على استخدام تطبيق TeacherKit خير دليل على ذلك”.  

وأضاف: “إن هذا التطبيق لا يوفر من وقت وجهد المدرس محولا عملية إدارة الفصل الى امر ممتع فحسب، بل يضيف كذلك قيمة وأثراً مميزين الى العملية التعليمية من خلال مساعدته على تحليل ومشاركة المعلومات التعليمية بشكل غير مسبوق. علاوة على ذلك، فإن تطبيق TeacherKit بلغاته ومزاياه المتعددة وبمنصاته المتنوعة الاستخدامات والمتوافقة مع العديد من أنظمة التشغيل، يقدم للمعلم كل ما يحتاجه لإدارة الصف الدراسي بكفاءة في أي وقت وفي أي مكان. من هنا، يُعتبر TeacherKit أداة الإدارة الصفية الأولى على مستوى العالم، والاختيار الأول للمدرسين في المملكة العربية السعودية”.

يتوفر تطبيق TeacherKit باللغتين الإنجليزية والعربية على أجهزة “آي باد”، “آي فون”، “آي بود توتش”، الهواتف التي تعمل بنظام “أندرويد”، وجميع الأجهزة التي تستخدم نظام التشغيل “ويندوز 8”. أما على الأجهزة التي تستخدم نظام “آي أو إس”، فإن التطبيق يتحول الى 7 لغات، بما فيها الإسبانية، الفرنسية، الألمانية، البرتغالية والروسية.

يمكن تنزيل واستخدام هذا التطبيق الفريد من نوعه مجاناً. أما كلفة ترقية التطبيق إلى TeacherKit Premium فهي 3,99 دولار شهرياً أو 39,99 سنوياً. إن تطبيق TeacherKit Premium يرتقي بالتجربة التعليمية إلى آفاق أرحب مع ميزة إعداد التقارير فضلا عن مجموعة كبيرة من الوظائف الأكثر تطوراً التي تساعد المدرسين في العمل بأسلوب ذكي وجعل العملية التعليمية أمراً في غاية المتعة. بفضل النجاح القياسي الذي حققه، فقد تم تنزيل التطبيق أكثر من مليون مرة في جميع أنحاء العالم، وأكثر من 80 الف مرة في المملكة العربية السعودية وحدها.

sfvsi_00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك