4456d_00002

معاهد وول ستريت تحتفل باليوم الوطني بأقوى عروضها

أعلنت معاهد وول ستريت إنجلش الاسم الرائد في تعليم اللغة الانجليزية عن تقديمها أقوى عروض الموسم وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وكعادتها السنوية صرحت اداراة معاهد وول ستريت انجلش عن تقديمها خصم وقدرة 25% لجميع المستويات ولفترة محدودة.

حيث يمكن لجميع الراغبين بالالتحاق بوول ستريت انجلش الاستفادة من الخصم المقدم والتسجيل في أي مستوى. كما يمكن للطلاب  القيام باختبار تحديد المستوى بشكل مجاني عن طريق موقع وول ستريت انجلش السعودية على الانترنت.

كما تنظم معاهد وول ستريت انجلش احتفالات داخل مراكزها خاصه باليوم الوطني السعودي، ويتم فيه استعراض تاريخ المملكة وتقدم آيات الشكر والعرفان لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على كل ماتقدمة لخدمة الوطن والمواطن. ويستعرض الطلاب عددا من الرسومات الخاصة بهذا اليوم وعددا من الاكلات الشعبية في اجواء رائع باللغة الانجليزية يشاركونها مع اعضاء هيئة التدريس داخل المعهد.

ويشمل العرض جميع مراكز معاهد وول ستريت انجلش من كل من في جدة، والرياض، والخبر، وأبها،  والمدينة المنورة، ومكة، وجازان، والقطيف، وخميس مشيط، والطائف، ونجران، وبريده، وتبوك،والخبر،والرياض, والاحساء, وحائل, وينبع, والجبيل.

المهندس سهل حفظي الرئيس التفيذي لمعاهد وول ستريت انجلش صرح “كل عام نحتفل سويا بهذا اليوم الرائع والذي يشعرنا بالفخر بهذا البلد المعطاء، ومن واجبنا نحن تقديم التقدير لطلابنا وطالباتنا عرفانا بهذا اليوم” ثم أضاف “ولله الحمد تلقى مراكزنا اقبالا رائعا من الطلاب والطالبات، وهذا يؤكد حرصهم على تطوير أنفسهم ورغبتهم  بالحصول على فرص افضل عن طريق  استثمار مستقبلهم وهذا ماتحققة لهم معاهدنا”

4456d_00001

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك