ddwdd3bao00001

أديداس تختار موهبتين سعوديتين للمشاركة في النهائي الكبير لحملتها سبيد أوف لايت و#الأول_لا_يتبع_أحداً في دبي

إستطاع كل من كل من مجدي الحربي و عزام السفياني أن يصلا إلى نهائي حملة أديداس سبيد أوف لايت (Speed of Light) للتنافس على لقب أسرع لاعب كرة قدم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. حيث تنافس أكثر من 30 لاعباً من هواة كرة القدم في الإمارات والمغرب والمملكة العربية السعودية، وعرضوا موهبتهم وسرعتهم. وتضمن الحفل النهائي حضور عدد من الضيوف كـ توفيق بامطرف، لاعب الفريستايل السعودي وسيان غارنييه بطل العالم في فريستايل كرة القدم وفابيو ليما، لاعب وسط نادي الوصل وميركو فوسينيتش، مهاجم فريق يوفنتوس سابقاً وفريق الجزيرة حالياً.

وكانت أديداس قد نظمت  حملة واسعة للبحث عن المواهب في المملكة العربية السعودية والتي أُقيمت في الرد سي مول في منتصف شهر أغسطس الماضي في جدة. واستطاع الحربي والسفياني من أن يحجزا مكاناً لهم بين الأفضل محليّاً وأكدا أحقيّتهما في الحصول على مكان في النهائي الكبير في دبي. وإستعرض اللاعبون موهبتهم ومهارانهم وسرعتهم مرتدين أحذية أديداس الثورية الجديدة Speed of Light ليتجاوزوا تحدّيات السرعة والمهارة. وأظهر الحربي و السفياني سرعة متفجّرة ورشاقة ومهارة مميّزة لكنهما اصطدما بألكسندر غروجيشيتش وعارف خادمي من دولة الإمارات اللذان تمكنا من الفوز باللقب.

 وفي هذا السياق قال مجدي الحربي:”كان نهائي أديداس Speed of Light تجربة رائعة ووصولي لهذا المرحلة والمشاركة فيها هو فرصة عظيمة بالنسبة لي. أعشق كرة القدم وقد استمتعت بإختبار أدائي أمام لاعبين أخرين مرتدياً أحذية أديداس Speed of Light التي برأيي كان لها دور في تحسين أدائي”.

أما من جهته، فقال توفيق بامطرف، لاعب الفريستايل السعودي الذي أمتع الحضور بمهاراته: “كان حفل أديداس نهائي لحملة سبيد أوف لايت و#الأول_لا_يتبع_أحداً تجربة عظيمة تضمنت تحديات وتجارب متقنة ساعدت اللاعبين على اختبار مهاراتهم بأحذية أديداس الجديدة. وجود بطل الفريستايل سيان غارنييه أضاف جو من الإثارة للنهائي فهو يمتلك مهارات مذهلة بالتحكم في الكرة”.

وعلق سيان غارنييه قائلاً:  “لقد شاهدنا مواهب مدهشة من المنطقة في المواجهة الختامية لحملة سبيد أوف لايت #الأول_لا_يتبع_أحداً، وكان من الرائع مشاهدة اللاعبين بأحذية Speed of Light الثورية الجديدة من أديداس لرفع أدائهم. أود أن أبدي إعجابي بالمهارات التي قدمها اللاعبون، كما أهنىء كل الفائزين على لقب أسرع لاعبين في المنطقة”.

لمزيد من المعلومات عن أديداس وحملة #الأول_لا_يتبع_أحداً ، يرجى زيارة موقعنا www.adidas.com/firstneverfollows أو صفحتنا على فيسبوك facebook.com/adidasfootball أو متابعة @adidasMENA @adidasfootball #FIRSTNEVERFOLLOWS للانضمام للمحادثة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك