هونر 00001

كشفت أنها تستعد لإطلاق جهاز “هونر 8” قريباً في المنطقة هواوي: مبيعات هواتف (هونر) الجوالة تحقق نمواً غير مسبوق في الشرق الأوسط

أكدت شركة (هواوي) أن علامة (هونر) للجوالات الذكية التي تنتجها الشركة تحقق نمواً سنوياً على المستوى العالمي بنسبة 100 في المئة، مع أداء استثنائي خاصة في منطقة الشرق الأوسط، إذ سجّلت العلامة نمواً غير مسبوق في المنطقة.

وتوقع نائب رئيس علامة (هونر) في شركة (هواوي) كريس سان بايجونج، في تصريح صحافي، أن يشهد سوق منطقة الشرق الأوسط مزيداً من الاستقرار، فيما تواصل (هونر) نموها بفضل مبدأ عملها القائم على التركيز المستمر على احتياجات المستخدمين وتوفير متطلباتهم.

وجاءت هذه التصريحات بمناسبة إطلاق هونر، العلامة الإلكترونية الأولى للجوّالات الذكية من هواوي، رسمياً جوّالها الذكي الريادي المرتقب، (هونر8).

وأطلقت الشركة أحدث جوّالاتها (هونر 8) في احتفال كبير أقيم في العاصمة الفرنسية باريس،في حضور نخبة من الإعلاميين والشخصيات المؤثرة على

مواقع التواصل الاجتماعي من منطقة الشرق الأوسط، إذ اختبروا أناقة التصميم ودقة التفاعل ووفرة المواصفات الرفيعة التي ينفرد بها الجوّال الجديد.

وأكدت شركة هواوي أن هونر تستخدم مفهوماً مبتكراً في التصميم الجديد المميز للجهاز، إذ يخاطب بشكله الفريد المستخدمين الروّاد من محبّي التميّز عن السائد والمألوف.

وقال بايجونج: “بفضل إصغائنا لعملائنا واهتمامنا بأدق التفاصيل، نجحنا في تطوير منهج عمل متكامل وابتكرنا منتجاً مميزاً جداً. جهاز هونر 8

لجديد يتألق بتصميم أنيق وخصائص استخدام مميزة، وهذا نابع من فهمنا وإدراكنا لاحتياجات المستخدم اليومية.” 

بدوره، قال رئيس علامة هونر لدى مجموعة هواوي قطاع المستهلكين جورج زهاو: “بعد ثلاث سنوات على إطلاق العلامة عالمياً، حققت هونر نضوجاً كبيراً وموقعاً مهماً نتيجة تركيزنا على احتياجات المستخدِم وجودة المنتج قبل كل شيء؛ وهو ما أرسى لعلامتنا التجارية ركائز النجاح الاستراتيجي الذي تحققه اليوم”.

وأضاف: “إطلاق أحدث منتجاتنا الرائدة هونر يعكس هذا التوجّه الناجح الذي نعتمده. ونحن على ثقة بالأصداء الإيجابية التي سيتركها عند طرحه للمستخدمين في المنطقة، ومتفائلون بمواصلة تحقيق علامتنا المزيد من النمو هذا العام، فترقبونا”.

هونر 00002

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك