ساااعات 00002

إصدارات العيد الراقية من روجيه دوبوي تتوفر في دبي مول

احتفالا بعيد الأضحى، تقدم روجيه دوبوي ثنائيا مذهلا، فالفت من ماسارو للمرأة الأنيقة وأكسكاليبور 42 أوتوماتيك سكالتون للرجل الحريص على التفرد. تتوفر الإصدارات الثمينة من دار الساعات السويسرية لدى بوتيك العلامة في دبي مول.

جزء من ثلاثية ماسارو: هذه القطعة الجميلة من الذهب الأسود والوردي تعد جزءً من خط مميز لإصدار محدود من 88 ساعة تجسد كنوز الإبداع، الإلهام والخيال التي تتقاسمها داران تجمعهما موهبة لا تُنكر لتمجيد السحر الأنثوي والأناقة.

تتميز ساعات فالفت بميناءات المستويات المنفصلة، أجزاء ناتئة رائعة الزينة بما في ذلك “ثالث” يلعب دورين وظيفي وزخرفي، إلى جانب علب trompe l’oeil التي تجمع بين الأشكال المستديرة والبرميلية. مواد في منتهى الأنوثة تخلق تصاميم مذهلة، كلها تنبض بدقة واعتمادية آليات الحركة الميكانيكية من صنع الدار.

تشكّل كلّ من الإبداعات الثلاث أنشودةً للأنوثة القوية والأناقة لنجمة هوليوود، غريتا غاربو، وتحمل دمغة جنيف الشهيرة وتتميّز بمواصفات فالفت وتعمل بواسطة نظام حركة ميكانيكي ذاتي التعبئة من روجيه دوبوي.

أما الإصدار المُهدى لغريتا غاربو، فهو مُفعم بهالة من الغموض يتمّ التعبير عنها من خلال ريَش سوداء من صنع لاروانس لو كونستان. مُحاكة بدقة داخل السوار الداكن والميناء باللكر الأسود مع علامات باللون الرمادي تذكّر بالآنسة ذات الشعر الأسود الملقّبة بـ”أبو الهول السويدي”.

أكساليبور 42 أوتوماتيك سكالتون هي أول ساعة أوتوماتيك مهيكلة تصدر من المصنع. تتميز كل أوجه الأجزاء الـ 167 التي تتألف منها آلية حركة RD820SQ ذاتية التعبئة بتشطيب يدوي فردي.  

تأتي العلبة من الذهب الوردي، الذهب الوردي المرصع بالجواهر أو ببطانة DLC سوداء، وإطار حلقة خارجية بتأثير ثلاثي الأبعاد رائع من روجيه دوبوي، ينتج عن رفع توقيع “Astral Skeleton” المعماري المعاصر على شكل نجمة والتلاعب بتصميم المحرك الصغير.

يجسد الأخير تناقضا كلاسيكيا من النوع الذي تعشق الشركة استكشافه، حيث أن وزن المحرك الصغير يعد بصفة عامة أحد الجوانب الإيجابية ومن ثم فإن هيكلته ستبدو غير متوقعة من الناحية الفنية.

وجدت روجيه دوبوي، شركة التصنيع الوحيدة التي تمارس أسلوب دمغة جنيف 100 %، وجدت في الهيكل استعراض رائع للخبرات المتميزة التي تجسدها علامة الجودة المميزة هذه التي تعد ضمانا للتفرد، الأصالة، الخبرات، الأداء والاعتمادية.

 

RDDBEX0423 Roger Dubuis Excalibur Collection ساااعات 00003

 

 

 

 

 

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك