HyperFocal: 0

TOUS للمجوهرات تقدم تشكيلة 2017- 2016 ” DAY DREAMS”

في هذا الموسم الجديدٌ من خريفٌ وشتاء – 17-2016 ،تقدم TOUS التشكيلٌة DAY DREAMS ، وهي واحدة من أشهر تشكيٌلاتها.

لابتكار هذه التشكيلٌة الجديدٌة، بحثت TOUS في تاريخٌها وأعادة ابتكار القطع المتميزٌة بحق، والتي كانت سببًا  رئيسيا في نجاح العلامة التجاريةٌ، بحيثٌ عملت على تكيفٌها لمواكبة العصر الحديثٌ مع إضفاء مظهر جديدٌ على العناصر الكلاسيكٌيةٌ.

تُجسد DAY DREAMS عودة العلامة التجاريةٌ إلى طرازها التقليدٌي وإلى تراثها برؤيةٌ جديدٌة لقطع المُجوهرات الشهيرٌة التي تعكس جَوهر منتجات.TOUS

JEWELLERY COLLECTIONS

ICON MESH

تعكس هذه التشكيلٌة، وهي من ابتكارات التسعينٌات، روح TOUS الشبابيةٌ والعصريةٌ، وبفضل ما تحتويهٌ من تنوّع في المواد ورقّة في التصميمٌ، فإن هذه التشكيلٌة الخالدة احتفظت بطابعها الثوري الذي لطالما اشتهرت به، تعتبر ICON MESH من التشكيلٌات الأكثر جاذبيةٌ.

ICON PAVÉ

أتت هذه التشكيلٌة انطلاقًا من رغبة في تحسينٌ رموزنا وهي :ً الدب، والزنبق، والقلب، والنجمة، مع إضافة لمسة من الجواهر

والأحجار الكريمٌة المرصوفة. تم استخدام هذا المز جٌ للمرة الأولى ضمن تشكيلٌة ” Oso Bubble ” وها هو عٌود مرة أخرى بقوة

أكثرمن ذي قبل، تم تضمينٌ أحجام مختلفة في هذه التشكيلٌة بلمسات من الذهب الأصفر وأحجار الياٌقوت متعددة الأنواع والأقطار.

ICON PEARL

أما تشكيلٌة ICON PEARL فهي وليدٌة إعادة تصميمٌ لقطع OSO Perla الخاصة بنا، إذ تعتبر إحدى أكثر منتجات العلامات التجاريةٌ رواجًا منذ عام 1995 ، فضلا عن كونها قطعة أساسيةٌ دائمة التجدد في صندوق مجوهرات آلاف السيدٌات.

تشكيلٌة “العودة إلى الأصالة” تُحيي في أذهاننا تلك التشكيلٌة التاريخٌيةٌ المُتميزٌة بحبات اللؤلؤ والتي ترمز إلى النقاء والصفاء.

NEW COLOR

تستند هذه التشكيلٌة إلى المنتجات الكلاسيكٌيةٌ للعلامة التجاريةٌ، لذلك كان لابد من إضفاء بصمتنا الكلاسيكٌيةٌ على شكل الدب الذي تم تصميمٌه في عام 2006 . بحثت Tous في تاريخٌها وأعادة ابتكار القطع المتميزٌة بحق، والتي كانت سببًا رئيسٌياً في نجاح العلامة التجاريةٌ، بحيثٌ عملت على تكييفٌها لمواكبة صيحٌات الموضة الحديثٌة مع إضفاء مظهر جديدٌ على العناصر الكلاسيكٌيةٌ.

ولهذا السبب تحديدٌا، فقد أعدنا إصدار هذه القطعة مع إضافة أحجار كريمٌة بألوان تُضفي البهجة والنضارة ولمسة عصريةٌ غنيةٌ بالألوان دون أن ننسى جوهر هذا التصميمٌ الكلاسيكٌي من منتجات TOUS

LIO

من الخطوط إلى المنحنياٌت ومن المنحنياٌت إلى التصميمٌ. تلك هي الخطوط المستوحاة منها هذه التشكيلٌة  -شأنها شأن أنشودة من المنحنياٌت والحركات الانسياٌبيةٌ. إنها تشكيلٌة أنيقٌة حقًا، صُممت خصيصٌا لسيدٌات المُدن.

HyperFocal: 0

HyperFocal: 0

HyperFocal: 0

HyperFocal: 0

HyperFocal: 0

HyperFocal: 0

HyperFocal: 0

HyperFocal: 0

HyperFocal: 0

HyperFocal: 0

HyperFocal: 0

HyperFocal: 0



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك