sssk00002

“مرحباً تراحيب المطر!”…”كريم” تبدأ تشغيل خدمة النقل عبر التطبيقات الذكية في مدينة الطائف

أعلنت شركة (كريم)، وهي أكبر شركة تسهيل خدمات نقل عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن بدء التشغيل في مدينة الطائف السعودية ليصبح عدد المدن التي تتواجد بها الشركة في المملكة 11 مدينة، وذلك تحقيقا للشراكة بينها وبين الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والتزامها بتشغيل خدماتها في خمس مدن جديدة في المملكة العربية السعودية هذا العام.

وأكد الدكتور عبدالله إلياس، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “كريم” في المملكة العربية السعودية، بأن تشغيل خدمات “كريم” في مدينة الطائف ينم عن التزام الشركة بتوسيع دائرة التشغيل لتضم أكبر عدد من المدن السعودية، وبالتالي تمديد خدماتها في مناطق مختلفة من أرجاء المملكة.  

وجاء الإعلان عن بدء التشغيل في مدينة الطائف متزامناً مع موسم الصيف الذي تزداد فيه معدلات السياحة من قبل السعوديين والوافدين من الخارج، الأمر الذي يُعد تحديا بحد ذاته لتلبية حاجات أكبر عدد ممكن من السياح والمقيمين في المدينة.

وعلى صعيد مهم آخر، يؤمن مؤسسو “كريم” بواجب الشركة الوطني نحو سعودة وتوطين قطاع النقل. فمنذ إنشائها، تعمل “كريم” على توفير فرص دخل لأبناء الوطن، وتسعى إلى تطوير مهاراتهم وتمكينهم في هذا المجال للحصول على أقصى قدر من الإنتفاع، وحتى يكون عمل الكابتن (وهو الإسم الذي استخلصته “كريم” لقائدي المركبات) عملاً مناسباً ينظر إليها الشباب السعودي كمصدر دخل أساسي أو إضافي ينتفع به. وفعليا على أرض الواقع وحتى تاريخ كتابة هذا الخبر، يشكل الكباتن السعوديون في شركة “كريم” أكثر من 25% من إجمالي الكباتن (قائدي المركبات)، ووصلت نسبة السعودة في أحد المدن الرئيسية بالمملكة إلى 80%.

وبالحديث عن تطوير مهارات الموظفين بالشركة، يتم تخصيص دورات تدريبية مهاراتية للكباتن المقبولين. وتشمل هذه الدورات مهارات عدة، من بينها مهارة التواصل مع العملاء.  ولتسهيل طرق التواصل بين إدارة العمليات والراغبين في الانضمام إلى منصة “كريم” ككباتن، أطلقت الشركة مؤخراً بوابة الكابتن الرقمية drive.careem.com/Jeddah لتتماشى مع متطلبات العصر الإلكتروني.

 

sssk00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك