شسشسي00001

الخطوط الجوية التركية تفتتح رحلتها الدولية الأولى من الرياض إلى مطار أوردو-غيريسون

افتتحت الخطوط الجوية التركية رحلتها الدولية الأولى إلى مطار أوردو-غيريسون في 19 يوليو الجاري بالرحلة رقم “TK 3103” من العاصمة السعودية الرياض. وحطت الطائرة التي بلغ عدد ركابها 150 راكباً في مطار أوردو-غيريسون في تمام الساعة 4:30 مساءً.

واستأجرت “رحلات العجاجي” السعودية الرحلة الأولى ضمن ست رحلات سوف تقوم الخطوط الجوية التركية بتسييرها أسبوعياً.

وكان في استقبال ركاب الرحلة الأولى المباشرة كل من محافظ مدينة أوردو، وعمدة ألتين أوردو، إضافة إلى عدد من ممثلي الحكومة المحليين، ومنظمات غير حكومية، ووسائل الإعلام المحلية والعالمية، والمجتمع المحلي.

وتم تحية الرحلة بمدافع المياه التقليدية، تلاها قيام شركة “دو آند كو التركية” – المشروع المشترك الناجح للخطوط الجوية التركية – بتقديم المأكولات الخفيفة، وتقديم أطفال بالزي المحلي الزهور لجميع المسافرين.

وغادر الركاب السعوديون الطائرة حاملين الأعلام السعودية والتركية، وقاموا بتوزيع آلاف اللترات من مياه زمزم ونصف طن من التمور على الذين كانوا في استقبال الرحلة.

واحتفالاً بهذه المناسبة، نظم أيضاً مكتب الخطوط الجوية التركية في الرياض رحلة تعريفية لمدة أربعة أيام إلى أوردو لـ 13 من رواد وسائل التواصل الاجتماعي المعروفين من السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى. وكانوا هؤلاء الرواد جزءاً من الرحلة الافتتاحية، وشاركوا عبر وسائل التواصل الاجتماعي الطبيعة الخلابة لمدينة أوردو مع العالم. 

ونظمت الخطوط الجوية التركية و”هيئة الاستثمار التركية” بنجاح الرحلة الأولى ضمن سلسلة من ست رحلات للطيران العارض (شارتر)، إضافة إلى الرحلة التعريفية.

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك