rrft45q_00001

(إطعام) تنشر ثقافة حفظ الطعام في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه

تشارك الجمعية الخيرية للطعام ( إطعام) بمنطقة الرياض ضمن فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه لصيف هذا العام 1437هـ في نسخته ال12 والذي ينطلق في التاسع من شهر شوال الجاري ويستمر لمدة 30 يوماً.
وقد اوضح المدير التنفيذي لإطعام بمنطقة الرياض عامر بن عبد الرحمن البرجس ان المشاركة تتمثل في وجود ركن إطعام في المولات المشاركة في المهرجان  ضمن ايام المهرجان ، حيث  يهدف الى تعريف الزوار بالجمعية وأهدافها ورسالتها ودورها في حفظ زائد الطعام من الفنادق والحفلات ، بالاضافة الى نشر ثقافة حفظ الطعام من الهدر.
كما أشار البرجس بأن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه يعتبر أضخم مهرجانات التسوق الصيفية التي تقام في المملكة وفي مدينة الرياض على وجه الخصوص في الإجازة الصيفية سنويًّا، ويستهدف أكثر من خمسة ملايين مواطن ومقيم وزائر، كون العاصمة الرياض تضم أكبر تجمع سكاني في المملكة، إضافة إلى العدد الكبير من الزوار والمرتادين الذين يفدون من المحافظات القريبة والمناطق المجاورة لذلك تعتبر مشاركة إطعام فرصة كبيرة في التواصل والتفاعل مع زوار المعرض.. حيث سيتم توزيع بروشور إطعام بالإضافة الى إمكانية المشاركة وتقدم العضوية للراغبين في دعم اعمال إطعام وتحقيق رسالتها السامية.

وقدم البرجس شكره وتقديره الى اللجنة السياحية في الغرفة التجارية الصناعية بالرياض على تعاونهم مع الجمعية وتسهيلهم مهمة المشاركة مهيباً في الوقت نفسه بكافة الزوار والمشاركين بزيارة ركن إطعام والتعرف على اعمالها الخيرية في حفظ الطعام.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك