ccvbsdao00001

الخطوط الجوية السريلانكية تُطلق موقعاً الكترونياً باللغة العربية

أطلقت الخطوط الجوية السريلانكية، الناقل الوطني لسريلانكا وعضو شركات طيران “وان ورلد” (عالم واحد)، رسمياً نسخة باللغة العربية من موقعها الالكتروني، وذلك في خطوة جديدة لدعم سوق السفر في الشرق الأوسط.  وأصبح موقع (http://www.srilankan.com/en_uk/ae) يدعم قطاع السياحة والسفر في المنطقة حيث يوفر لمحبي السفر، مزايا متطورة توفر تجربة إنترنت شاملة بدون أي متاعب، تسمح لهم بإنهاء إجراء السفر الأولية بكل راحة، ويوفر للمستخدمين فرصة التحكم في حجزهم بسكل مستقل. إضافة إلى ذلك يمكن للمسافرين الاستفادة من العروض التي تطلقها السريلانكية على الإنترنت والدفع ببطاقات الائتمان، وكسب رصيد أكثر في العملية.

واحتفالا بإطلاق موقعها العربي باللغة الأم، تعرض السريلانكية لركابها خصما بنسبة 30 % لكل حجوزات الإنترنت من قطر والسعودية والكويت والإمارات إلى الوجهات التي تشغلها السريلانكية مباشرة خلال شهر شهر رمضان المُبارك. يمكن إجراء الحجز في الفترة من الأول من يونيو حتى العاشر من يوليو 2016 فيما يقتصر السفر على الفترة من 25 يوليو 2016 وحتى 30 نوفمبر 2016. هذا العرض الموسمي هو الفرصة المثلى لمسافري الشرق الأوسط للذهاب لقضاء عطلة أو لشراء تذاكر الطيران لعمالهم الوافدين.

وقال “ديسري بريماشندرا”، مدير الخطوط الجوية السريلانكية في الكويت: “تلعب منطقة الشرق الأوسط دورا حيويا في توسعات شبكتها وسوقنا. ويسعدنا الوصول إلى ركابنا في المنطقة بالموقع العربي الذي سيوفر لهم تجربة تصفح ممتعة وشاملة. ونحن على يقين بأن ذلك سيساهم بشكل كبير في جعل الخطوط الجوية السريلانكية الناقل المفضل لمسافري الشرق الأوسط”.

من أهم مزايا الموقع السهولة التي تمكن العملاء من شراء التذاكر على الإنترنت وإدارة حجوزاتهم من خلال واجهة المستخدم المبسطة لإنهاء إجراءات السفر، حجز الوجبات مسبقا، طلب رعاية للأطفال أو مساعدة خاصة، الشراء من تشكيلة السوق الحرة وغيرها من التسهيلات العديدة المماثلة. كما خصصت الخطوط الجوية السريلانكية التجربة أكثر بعرض الموقع باللغة العربية أيضا لأولئك الذين يرغبون في إجراء حجوزاتهم بلغتهم الأم.

ccvbsdao00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك