ssder4t5tio00001

شركة السوق المالية السعودية (تداول) تحتفل بإدراج شركة لازوردي للمجوهرات

احتفلت شركة السوق المالية السعودية (تداول) وشركة لازوردي للمجوهرات اليوم الأربعاء 24/9/1437هـ الموافق 29/06/2016م بإدراج سهم شركة لازوردي للمجوهرات لتنضم إلى قائمة الشركات المدرجة في السوق المالية السعودية وذلك بحضور كل من سعادة الأستاذ/ وليد بن عبدالله البواردي – مدير عام إدارة الأسواق في شركة السوق المالية السعودية (تداول) وسعادة الأستاذ/ محمد الشروقي – رئيس مجلس إدارة شركة لازوردي للمجوهرات وكذلك سعادة الأستاذ/ سليم شدياق الرئيس التنفيذي لشركة لازوردي للمجوهرات بالإضافة الى مدراء العموم وكذلك مدير الاكتتاب ومتعهد التغطية.

 افتتح الحفل الأستاذ وليد البواردي بكلمة عبّر فيها عن ترحيبه بانضمام شركة لازوردي للمجوهرات إلى قائمة الشركات المدرجة بالسوق المالية السعودية كرابع إدراج تشهده السوق خلال العام الحالي ليصل عدد الشركات المدرجة في السوق إلى 175 شركة. مؤكدًا على السعي المتواصل لشركة السوق المالية السعودية (تداول) وهيئة السوق المالية للتوسع من خلال اجتذاب المزيد من الشركات للإدراج، و تطوير السوق بالتنوع في المنتجات والخدمات المقدمة للمستثمرين.

وقد أشاد البواردي بالجهود المبذولة في إنجاح الإدراج من قبل العاملين في شركة لازوردي للمجوهرات والفريق الاستشاري.  واختتم كلمته متمنيا لشركة لازوردي للمجوهرات النجاح والتوفيق.

وقال محمد الشروقي، رئيس مجلس إدارة “لازوردي” والرئيس التنفيذي المشارك لبنك “إنفستكورب”: “اسمحوا لي بدايةً أن أرحب بمستثمرينا الجدد في شركة ’لازوردي‘ التي تتمتع بإرث عريق على مستوى القطاع ومستقبل حافل بالفرص. ونحن سعداء جداً لأن بنك ’إنفستكورب‘ يشكل جزءاً من قصة النجاح المتميزة هذه التي بدأت منذ استثمارنا في ’لازوردي‘ عام 2009. وقد نجحت الشركة منذ ذلك الحين في تحقيق توازن حقيقي بين الخبرات التقنية والحرفية التقليدية مع فهم

ومواكبة متطلبات عملائها، وهو ما أدركه بوضوح المستثمرون المتميزون في المملكة العربية السعودية”.

وأضاف الشروقي: “تتمتع ’لازوردي‘ بمكانة رائدة في السوق باعتبارها أكبر مصنّع ومصمم وموزع للمجوهرات والمصوغات الذهبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي تستمد دعماً كبيراً من المستثمرين الحاليين والجدد بما يؤهلها جيداً لتحقيق نمو مجزٍ في المستقبل. ويسعدني بالنيابة عن فريق إدارة الشركة أن أشكر ’هيئة السوق الماليّة‘ و’تداول‘ على دعمهما الكبير عبر جميع مراحل عملية الاكتتاب”.

بدوره قال سليم شدياق، الرئيس التنفيذي لشركة “لازوردي”: “دخلت ’لازوردي‘ مرحلة جديدة كلياً نطمح فيها للاستفادة من إرثنا العريق ومواصلة النمو والتطوّر كشركة مدرجة تهدف إلى توليد قيمة مستدامة وطويلة الأجل لمساهمينا. وعلى مدى الأسابيع القليلة الماضية، شهدت ’لازوردي‘ استجابة فاقت التوقعات من قبل المستثمرين، وهذا يشكل دليلاً ملموساً على الثقة الكبيرة بخطتها الاستثمارية وأنشطة أعمالها. وأود بهذه المناسبة أن أتوجه بالشكر إلى ’هيئة السوق الماليّة‘ على دعمهم غير المحدود خلال عملية الاكتتاب العام الأولي. وأشكر أيضاً ’تداول‘ لدورها المتميز في ضمان نجاح عملية الإدراج”.

بعد ذلك افتتح السوق معلنا بدء تداول شركة لازوردي للمجوهرات ضمن الشركات المدرجة في السوق المالية السعودية .

 

ssder4t5tio00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك