dder5stjl00001

اتش بي تعيد ابتكار التقنيات الأنيقة بالتعاون مع هارفي نيكلز

عزّزت اتش بي تجربة الحاسوب الشخصي الفاخر من خلال إطلاق جهاز HP Spectre، أرفع حاسوب محمول في العالم. ويأتي التعاون بين علامتي اتش بي وهارفي نيكلز ليجمع بين الأداء المتفوق والأناقة الفريدة في تصميم حصري راقٍ، يتميز بلمسات النحاس اللامعة واللمسات اليدوية من المجوهرات بالإضافة إلى مفاصل مبتكرة ذات أجزاء مخفية توحي بتصميم بلا مفاصل وتمنح الجهاز مظهراً وملمساً رائعين. يلفت الجهاز الجديد الأنظار بفضل ما يتمتع به من فخامة بلمساته النحاسية اللامعة، والتي تثبت أن بإمكان الحاسوب المحمول أن يعبّر عن الأناقة والتفوق بتقنياته المبتكرة وتصميمه الفاخر.

جرى استعراض جهاز HP Spectre، أرفع حاسوب محمول في العالم، للمرة الأولى بالعاصمة السعودية الرياض خلال حفل حصري أقيم في “ذا غلوب” ببرج الفيصلية يوم 23 يونيو. يتمتع الجهاز الجديد بهيكل من الألمنيوم لا تتجاوز سماكته سماكة بطارية قياس AAA بينما يبلغ إجمالي وزن الحاسوب المحمول 1.1 كيلوغراماً فقط. يباع جهاز HP Spectre الجديد بسعر 4999 ريال سعودي بمعالج Intel Core i5 وبسعر 6499 ريال سعودي بمعالج Core i7. وسيعرض الجها في صالة هارفي نيكولز الحصرية في فايصل مول في الرياض. 

في تعليقه هلى الأمر قال جايسون مكميلان، المدير التنفيذي لدى اتش بي في السعودية: “نسعى في اتش بي باستمرار إلى تجدد الابتكار والاختراع، وهذا ينطبق على جهازنا الأقوى والأفخم حتى الآن، فجهاز HP Spectre يجمع التقنية مع التصميم الفخم ليحقق لعملائنا تجربة استثنائية. نتطلع باستمرار إلى آراء العملاء ومقترحاتهم ونهدف إلى تزويدهم بالمنتجات التي تصبح ركناً أساسياً في حياتهم – تماما كجهاز HP Spectre، فهو بالفعل حاسوب مبتكر واستثنائي.”

بدورها قالت فاطمة إبراهم مديرة هارفي نيكولز في الرياض: “نفخر في هارفي نيكولز بتقديم المنتجات الفاخرة لعملائنا، وجهاز HP Spectre أحدها بكل تأكيد. فتصميمه المبتكر وإطاره الأرفع في العالم هو ما يجعله مناسباً لأسلوب الحياة الراقي، ويسرنا أن نقدمه في عرض حصري لعملائنا الكرام.”  

الفخامة عنصر هام في عالم الأعمال

تشهد القوى العاملة وطريقة العمل تغيرات مستمرة. ففي السنوات الأخيرة حدثت العديد من التغيرات الديناميكية فيما نتوقعه من التقنيات وفي طريقة استخدامنا وبحسب أبحاث أجرتها “رد شفت”، فإن أكثر من ثلثي (69%) صانعي القرارات يشعرون بأن تصميم الحاسوب الشخصي مهم لتمكين التنقل، بينما يرى أكثر من ثلاثة أرباعهم (77%) أن حاسوب العمل ذي التصميم الجيد يعزز من الرضا الوظيفي.

وبالإضافة لما سبق، يقول الخبراء بأن ذلك التوجه ينمو بدعم تغير المجتمعات حيث من المتوقع أن يمثّل جيل الألفية حوالي 50% من القوى العاملة بحلول العام 2020. فهؤلاء الأشخاص معتادون بالفعل على استخدام أجهزة الحاسوب المحمول والأجهزة اللوحية في الغرف الصفية وفي وقت فراغهم قبل انضمامهم إلى سوق العمل، ولهذا السبب فهم أقل رغبة في المقايضة عندما يتعلق الأمر بتصميم الجهاز والأداء العملي.  

كما أن نسبة متزايدة من الأعمال أصبحت تتم عن بعد في مواقع مختلف، بينما تتلاشى الخطوط الفاصلة بين الحياة الشخصية والعملية سريعاً: لتصبح مترادفة وتشكل حياة واحدة. لم يعد العمل عبارة عن مكان يذهب إليه الناس، بل شيئاً يقومون به. ولدعم أسلوب الحياة هذا، يحتاج العملاء إلى أجهزة خفيفة ورفيعة ببطاريات تدوم طوال اليوم.

يلتقط المستخدمون المحتوى بدقة 4K باستمرار ويتطلعون إلى التقنيات التي يمكنها التعامل مع هذا الحجم من المقاطع والصور. فهم يريدون شاشات كبيرة عالية الوضوح تسمح لهم بتحرير الصور ومقاطع الفيديو، ولكنهم في نفس الوقت يريدون أن يعيشوا تجربة غامرة في مشاهدة مقاطع الفيديو، بينما ينبغي أن تثري الإمكانات السمعية الفاخرة تجربتهم عند ممارسة الألعاب أو الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة الأفلام.

ولتلبية تلك التغيرات في الأسواق، أعادت اتش بي ابتكار الأجهزة التي تخلق شعوراً بالفخر على الصعيدين الشخصي والعملي، وتسمح بتعزيز التجارب بشكل أكبر.

dder5stjl00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك