oi9i955stjl00001

تشكيلة جديدة من أون تايم تتميز بأفكار رائعة لهدايا مثالية خلال شهر رمضان

معارض أون تايم للساعات هي وجهة التسوق الأولى لمحبي اقتناء الساعات ذات الماركات العالمية التي تعكس أحدث خطوط الموضة في الشرق الأوسط. وتقدم معارض أون تايم أرقى ماركات الساعات للرجال والنساء من خلال شبكة تضم أكثر من 100 معرض في أنحاء منطقة الخليج.

وتعرض معارض أون تايم مجموعة فريدة من الساعات والاكسسوارات لجميع المناسبات، حيث تضم هذه المجموعة أكثر من 30 ماركة عالمية معروفة.

إذا كنت تبحث عن ساعة عصرية أو هدية تقدمها لأحبائك في العيد، فمعارض أون تايم هي وجهتك المناسبة، حيث توفر مجموعة ضخمة من الماركات العالمية تحت سقف واحد، سواء كانت الكلاسيكية، الكاجوال، الرياضية، أو الساعات الذكية. الآن ومن خلال معارض أون تايم أصبح شراء الهدية تجربة سهلة وممتعة، حيث يتم عرض مجموعة متنوعة من الماركات العالمية الشهيرة بأسعار مناسبة.

لتستمتع بهذه التجربة عليك زيارة معارضنا في منطقة الخليج خلال شهر رمضان لمشاهدة مجموعاتنا الجديدة للرجال والنساء. سنكون في انتظاركم مع أرقى الماركات العالمية مثل مايكل كورس، امبوريوارماني، دي كي أن واي، أرماني إكستشينج، فوسيل، جوسي كوتور، اغنر، شيروتي 1881، ديزل، دي تشي ميلانو، فيري ميلانو وغير ذلك الكثير.

ولضمان مواكبة أحدث التقنيات الرقمية، قمنا في أون تايم بإطلاق الساعات الذكية من أجل عملائنا الشغوفين بمواكبة أحدث التقنيات.

يقول السيد أنور الحق (المدير العام) “من خلال شبكة المعارض الممتدة، إلى جانب وجود أكثر من 30 ماركة عالمية تحت سقف واحد، أصبحت معارض أون تايم لبيع التجزئة هي رقم واحد في هذا المجال”

ومعارض أون تايم متوفرة في كافة المولات الكبيرة في المملكة العربية السعودية – الظهران مول، غرناطة مول، الرياض جاليري، الفيصلية، النخيل مول، العثيم مول، خريص مول، الربوة، مول العرب، العزيز مول، رد سي مول، السلام مول، مكة مول, الحجاز مول، والمجاز، وغير ذلك.

ولمحبي المجوهرات والاكسسوارات نقدم “ترينكتس”، المعارض الرائدة في المنطقة في قطاع بيع المجوهرات،  حيث تضم أكبر تشكيلة من المجوهرات من أرقى الماركات العالمية  لأشهر المصممين الإيطاليين والعالميين. وتعرض معارض ترينكتس المجوهرات الكلاسيكية، الكاجوال، والرياضية من ماركات مايكل كورس، إمبوريو أرماني، تومي، فوسيل، جوسي كوتور، لولا اند جريس، اغنر، وتوجد معارض ترينكتس داخل أرقى المولات في جميع أنحاء المنطقة، وخاصةً في مولات برج المملكة، تالا، غرناطة، الظهران، مكة.

كذلك لدينا بوتيك فوسيل في الظهران مول وغرناطة مول لعشاق المنتجات والحقائب الجلدية.

تدعوك معارض أون تايم لتستمتع بأجواء شهر رمضان من خلال زيارة أقرب معرض سواء في المملكة العربية السعودية أو الكويت أو الإمارات العربية المتحدة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك