fdr5a]tjl00003

كاسيو تكشف النقاب عن ساعات إيديفيس بتكنولوجيا الاتصال بالهواتف الذكية

أطلقت شركة كاسيو اليابانية للحواسب المحدودة، بالتعاون مع شركة محمود صالح أبار؛ الوكيل الرسمي المعتمد لمنتجات كاسيو في المملكة العربية السعودية، أحدث إصدارتها من الساعات الرجالية من ماركة إيديفيس، “إي كيو بي -600 دي – 1 إيه 2 EQB-600D-1A2” في جميع معارض جي فاكتوري بالمملكة العربية السعودية ولدى الموزعين المعتمدين.

 الساعات الجديدة جمعت بين جرأة التصميم وروعة الوظائف الحيوية التي تقوم بها في حياة الرجل العصري، وصممت لتكون على اتصال بالهواتف الذكية، كما أنها تعمل بالطاقة الشمسة وخاصية الاتصال ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى أنها مقاومة للماء وحتى عمق 100 متر.

 ومن هذا المنطلق فإن إصدار كاسيو الجديد لساعات  إي كيو بي -600 دي – 1 إيه 2 EQB-600D-1A2 يعد الرفيق الأمثل؛ سواء كنت في اجتماع لمجلس الإدارة، أو كنت مسترخيًا ببساطة في منزلك.

تمنحكم ساعات إي كيو بي -600 دي – 1 إيه 2 EQB-600D-1A2 كل مميزات التكنولوجيا الذكية، بالإضافة إلى أنها تضفي الجرأة على منتجات المجموعة.

نظام اتصال ثلاثي الأبعاد للحصول على التوقيت المزدوج

تستعرض لوحة البيان الخاصة بهذه الساعة التوقيت المحلي للمكان (تستعرض الوقت والتاريخ الخاص بالمدينة التي يوجد بها المستخدم) في حين أن لوحة البيان الداخلية على شكل القبة تستعرض التوقيت بحسب المنطقة في مدن العالم المنتقاة على مدار 24 ساعة على خريطة العالم.

صممت لوحة بيان الاتصال ثلاثي الأبعاد على وضع الساعة الثالثة، وهي تقوم بالدوران مرة واحدة يوميًا، بما يتناسب مع دوران الأرض، مع وجود ذراع دائرية صغيرة تشير إلى المنطقة الزمنية في التوقيت العالمي للمدينة المنتقاة.

هذا بالإضافة إلى أن ساعات  إي كيو بي -600 دي – 1 إيه 2 EQB-600D-1A2 تتمتع بموتور مزدوج اللفائف عالي العزم؛ مما يوفر الطاقة اللازمة لتشغيل لوحة بيان الاتصال الثلاثي الأبعاد.

وفي أثناء إعادة وضع صورة لدوران الأرض على اللوحة يحدث تغيير تلقائي للإعدادات بحركات خفيفة.

زر الاتصال عبر البلوتوث 

يمكن لساعات  إي كيو بي -600 دي – 1 إيه 2 EQB-600D-1A2  الاتصال بالهواتف الذكية عبر الضغط على زر من خلال تقنية كاسيو للاتصال بالهواتف النقالة، وقد تم وضع زر الاتصال بالبلوتوث على وضع الساعة الثامنة، بالإضافة إلى كبر حجمه، مع وجود علامة البلوتوث أعلاه لتسهيل التشغيل، وبالتالي فإن الاتصال بالهواتف الذكية عملية بسيطة للغاية.

عند تحميل تطبيق ساعات كاسيو + والاتصال بالهواتف الذكية المتوافقة عبر البلوتوث، يمكن للساعة أن تتوصل إلى التوقيت الصحيح في موقعها الحالي وعبر 300 مدينة حول العالم، بالإضافة إلى قدرتها على تصحيح التوقيت في حال التوقيت الصيفي عند الضرورة.

يمكن لمستخدمي هذه الساعات التنقل بكل سهولة بين التوقيت المحلي والتوقيت العالمي بضغطة واحدة على زر، كما يمكنهم تصحيح المنبهات بالإضافة إلى أي إعدادات أخرى خاصة بالتوقيت.

علاوة على أن خاصية تعقب الهواتف تساعد على البحث عن الأجهزة المفقودة عن طريق الاتصال بها مع إصدار صوت للمساعدة في تحديد موقعها، حتى وإن كان الهاتف في الوضع الصامت.

الطاقة الشمسية

تتمتع ساعات  إي كيو بي -600 دي – 1 إيه 2 EQB-600D-1A2 بخاصية الشحن بالطاقة الشمسية، والتي قضت على فكرة الاحتياج إلى تغيير البطارية؛ حيث إنه بعد الشحن التام للبطارية وبدون التعرض مرة أخرى للضوء، يمكن لهذه الساعة أن تستمر ببطارية تعمل حوالي سبعة أشهر.

 كما يوجد بهذه الساعة خاصية توفير الطاقة؛ بحيث تتمكن من خفض الطاقة المستخدمة في حال عدم التعرض للضوء لفترة من الوقت، مما يساعد في الحفاظ على الطاقة، ويمكن شحن هذه الساعات التي تعد من الساعات صديقة البيئة ذات البطارية التي تعمل بالطاقة الشمسية في إضاءة خافتة أو على ضوء الفلورسنت.

أما الحافة المزدوجة لـ ساعات  إي كيو بي -600 دي – 1 إيه 2 EQB-600D-1A2 فإنها من مادة الصلب المقاوم للصدأ والألومنيوم، مع الحواف الثلاثية الأبعاد للاتصال المثبتة على إطار معدني.

تتمتع هذه الساعات بالجمال الأخاذ مع القوة والذكاء في تصميم رائع وأخاذ وبسيط. وبالإضافة إلى وجود لوحة بيان الاتصال الثلاثية الأبعاد، فإن هناك مؤشرات للتوقيت ثلاثية الأبعاد متضمنة خطوط مستقيمة ومنحنية، والتي تم إنتاجها في قوالب مصنوعة باستخدام تقنيات التصنيع الدقيق لكاسيو ياما جاتا. كما يوجد سطح مائل على شكل منحنى للتأكيد على مظهر الاتصال من العمق. 

fdr5a]tjl00001 fdr5a]tjl00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك