55658]tjl00001

الصفوة للمجوهرات تفتتح معرضها الجديد في الروشانا مول – جدة

قامت الصفوة للمجوهرات – إحدى شركات مجموعة الناغي – بإفتتاح وتدشين معرضها الجديد في الروشانا مول والواقع على شارع التحلية في مدينة جدة، ويمتاز الموقع بأنه في وسط تجمع رواد الموضة الأكثر شهرة في مدينة جدة، ويعرف شارع التحلية بإحتضان أكبر الأسماء في الأناقة والموضة في العالم.

وقد حضر الإفتتاح مجموعة من المعنيين وكبار الشخصيات في ظل تغطية إعلامية للحفل، كما تم إلتقاط بعض الصور التذكارية وإستعراض تشكيلة المجوهرات التي يضمها المعرض الجديد.

وقد صرح السيد إيلي معماري – مدير مبيعات الصفوة – في هذا الصدد “يسعدني إعلامكم بوصول تشكيلة راقية وحديثة من المجوهرات والساعات، وأشيد بالمجهودات المتجددة التي تبذلها الصفوة لتوفير آخر الصيحات والتصميمات من أفضل المصممين في عالم المجوهرات لعملائها الباحثين عن سحر أنيق وفخم”.

والجدير بالذكر بأن الصفوة للمجوهرات تضم مجموعة راقية وفريدة من المجوهرات والساعات الفاخرة والعصرية لمن يبحثون عن التفرد والإستثنائية برفاهية مطلقة وبريق مميز.

يفتح معرض الصفوة أبوابه ويرحب بضيوفه ومرتاديه في موقعه الجديد وحلته الفخمة ليكتشفوا آخر ما توصلت إليه الإبتكارات والتصميمات في عالم المجوهرات والمقتنيات النفيسة.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك