ddrt8iu1jl00001

انطلاق فعاليات معرض بساط الريح 17 بجدة

عاد معرض بساط الريح مجددا ليواصل مسيرته المميزة في موسمه السابع عشر خدمة لأهداف المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية في المقام الأول ولفتح المجال أمام رواد الاعمال والحرفيين لتقديم منتجاتهم ومعروضاتهم أمام الحضور المتزايد سنويا من زوار المعرض, حيث افتتحت رئيس مجلس إدارة المؤسسة الخيرية الوطنية لرعاية الصحية المنزلية صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز المعرض يوم امس في مركز جدة للمعارض والمؤتمرات  وسط حضور ملفت لشخصيات اجتماعية نسائية بارزة وأعداد كبيرة من الزوار بعد أن تم تخصيص اليوم الأول من المعرض للعائلات على أن يقتصر استقبال الزوار في الايام المقبلة على السيدات حتى نهاية المعرض يوم الجمعة المقبل.

وبعد أن قصت شريط افتتاح المعرض تجولت سموها في جنباته وتبادلت الحديث مع العارضات والزائرات لمعرفة انطباعهم حول المعرض وتطلعاتهم المستقبلية للارتقاء به.

عقب ذلك عقد مؤتمرا صحفيا مشتركا أكدت في بدايته صاحبة السمو الملكي الأمير عادلة بنت عبد الله بن عبدالعزيز على الأهداف السامية التي ينطلق من خلالها اقامة المعرض خدمة لبرامج المؤسسة في رعاية مرضى الامراض المزمنة في منازلهم وتأثير هذه الخدمة الكبيرة على المرضى وعائلاتهم, مشيرة  بأن  عدد المرضى المستفيدين من خدمات المؤسسة في النصف الأول من العام 2016 بلغ حوالي 2000 مريض بواقع 4422 خدمة تم تقديمها طبية و اجتماعية.

وأضافت سموها قائلة نركز جزء كبير من جهودنا لفتح شراكات مع القطاعين العام والخاص لدعم برامج المؤسسة للتوسع في تقديم خدماتنا للفئة المستهدفة والمحتاجة لخدماتنا, خصوصا وأن ما نقوم به من شأنه أن يساهم في حل الكثير من المشاكل ومنها الأعداد الكبيرة من المرضى في المستشفيات الذين من الممكن أن يتم تقديم ذات الخدمة الطبية لهم في منازلهم والتي تكون أفضل لهم أيضا من الجانب النفسي والاجتماعي.

وأشادت سموها بما شاهدته في المعرض من حرص العارضين على تقديم الجديد والمفيد للزوار وكذلك المشاركة الدولية الواسعة في المعرض والذي شهد هذا العام مشاركة شركات من فرنسا إلى جانب العديد من الدول الأخرى التي تحرص على المشاركة سنويا.

كما قدمت الشكر الجزيل نيابة عن كافة منسوبي المؤسسة لمؤسسة سامان الخيرية وشركة جدة الاقتصادية وشركة ميراس القابضة لرعايتهم ودعمهم لإقامة المعرض هذا العام.

وفي نهاية المؤتمر قامت صاحبة السمو الملكي الأمير عادلة بنت عبدالله بتكريم الجهات الراعية والمشاركين في المعرض.
ddrt8iu1jl00002 ddrt8iu1jl00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك