hjuu8iu1jl00002

بول بوغبا مستعدٌ للفوز بأول بطولة مع منتخب فرنسا وهو يمثل دور البطولة في أحدث فيلم من سلسلة “الأول لا يتبع أحداً”

اللاعب الأكثر حماساً في العالم، بول بوغبا، هو نجم أحدث فيلم من سلسلة “الأول لا يتبع أحداً” من أديداس والذي تمّ إطلاقه اليوم قبل مباراة منتخبه الافتتاحية في بطولة كأس أمم أوروبا 2016. ما زال بوغبا يتصدّر العناوين داخل الملعب وخارجه في طريقه نحو النجومية ويتمنى أن يقود بلاده نحو الفوز بالبطولة التي تُقام على أرضه هذا الصيف.

يقوم مشجع شاب لكرة القدم بسرد الفيلم وهو يحاول تنفيذ تسديدة بوغبا الخاصة به في ملعب محلّي صغير لكرة القدم. يُقدم الفيلم التقدير لأسلوب بوغبا الفريد من نوعه مع قصات الشعر المميزة وطرق الاحتفال الشائعة بتسجيل الأهداف وحتى الوسم الخاص به #pogboom. ألهم بوغبا المعجبين من حول العالم بأنه لا يهم ما تقوم به، بل كيف تقوم به.

يرتدي بوغبا خلال الفيلم حذاء ACE 16+ PURECONTROL الجديد، وهو الحذاء الذي سيرتديه خلال بطولة كأس أمم أوروبا 2016 في سعيه للفوز بأول بطولة هامة لبلده.

 

 

قال بول بوغبا قبل انطلاق المباراة الافتتاحية لبطولة كأس أمم أوروبا 2016:

“هدفي الدائم أن أكون القائد – من خلال أن أكون الأول في كل شيءٍ أقوم به، داخل الملعب وخارجه. من أن أكون الأول في تجربة مهارات جديدة إلى أن أكون الأول في تقديم أسلوب فريد من نوعه. أن أكون الأول هو ما يُلهمني ويقودني لصنع لحظاتٍ لن ينساها أحد.”

 

hjuu8iu1jl00001 hjuu8iu1jl00003

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك